إعلان

"تموين المنيا": وصول 10 آلاف بطاقة ذكية والتسليم عن طريق فروع المكاتب

02:56 م الثلاثاء 07 أغسطس 2018

بطاقة تموينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

قال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التمويـن في محافظة المنيا، إن المديريـة تسلمت اليـوم الثلاثاء، 10 آلاف و725 بطاقة تموينية ذكية ما بين بدل تالف وفاقد واستخراج جديد، حيث تم طباعتها مؤخرا من خلال منظومة إدارة البطاقة الذكية الجديدة، التي تم تطبيقها اعتبارا من بداية العام الحالي، تحت إشراف وزارة التموين وبالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي وهيئة الرقابة الإدارية.

وقال وكيل الوزارة في تصريحات اليوم الثلاثاء، إنه وجّه بتشكيل لجنة لفرز البطاقات وتسليمها إلى مديـري الإدارات تمهيدا لتسليمها للمكاتب التموينية المختصة ضماناً لوصولهـا للمواطنـين.

وأضـاف يوسف، أنه جرى تخصيص رقم 91237 من قبل الوزارة لتقديم خدمة تفعيل البطاقة التموينية حيث يقوم المواطن بعد استلام بطاقته التموينية بإرسال رسالة على الرقم سالف الذكر لتفعيلها مكتوب فيها رقـم 1، وذلك لاستلام الرقـم السري على الهاتف المحمول الخـاص بالمواطن والذي تم تسجيله سابقا حيـن تقدـمه بالطلب ، وذلك تيسيراً على الموطنين في تقديم خدمات البطاقات التموينية عبـر رسائل الموبايل القصــيرة .

وتابع وكيل تموين المنيا، أن الوزارة تعمل حاليا بالتنسيق مع وزارة الإنتاج الحربي والمشرفة على منظومة التموين بعمل تحديثات على النظام القائم من شأنها وضع حلول لبعض المشكلات القائمة على بعض البطاقات التموينية ،وذلك لتسهيل عملية تسجيل طلبات المواطنين لإضافة المواليد الجديدة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان