إعلان

بدء انتخابات مجالس إدارات 23 مركز شباب في 6 محافظات

09:59 ص الثلاثاء 07 أغسطس 2018

محافظة كفر الشيخ

القاهرة - (أ ش أ)

بدأت صباح اليوم الانتخابات في 23 مركز شباب في محافظات كفر الشيخ والشرقية ودمياط والمنوفية والغربية وأسيوط ، وذلك لاختيار مجالس إدارات هذه المراكز تنفيذا للائحة النظام الأساسي لمراكز الشباب غير الأعضاء بالجمعيات العمومية لاتحادات الألعاب الرياضية الصادرة بالقرار رقم 36 لسنة 2018.

وتستمر إجراءات التصويت والفرز ثم إعلان النتائج حتي يوم 10 أغسطس الجاري ، في 7 مراكز شباب بكفر الشيخ هي : مراكز شباب "القنى، غرب تيرة، اسحاقة، أبو مصطفى، أبو العزائم، ميزار، شباس الملح"، فيما تجرى الانتخابات في 4 مراكز شباب بمحافظة أسيوط وهي : مركز شباب بنى عدى البحرية ومركز شباب عرب مطير ومركز شباب التتالية ومركز شباب بنى يحيي.

كما تشهد محافظة الغربية الانتخابات في 6 مراكز شباب تتمثل في مركز شباب الغريب، ومركز شباب طرينة، ومركز شباب الكرما، ومركز شباب نواج، ومركز شباب محلة منوف، ومركز شباب كفر العرب، وعلى صعيد مراكز شباب الشرقية فيتم اجراء الانتخابات في 4 مراكز شباب هي :أبو كلوبة، الموانسة، الجعافرة، الكفر القديم ، بالإضافة إلى إجراء الانتخابات في مركز شباب ميت أبو غالب بدمياط، ومركز شباب مدينة قويسنا بالمنوفية.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عن بدء انتخابات مجالس إدارات مراكز الشباب على مستوى الجمهورية اعتبارا من أول أغسطس الجاري، وحتى نهاية ديسمبر القادم.

فيديو قد يعجبك: