إعلان

3 فيديوهات تكشف كيف توفي شخصان غرقًا أثناء تنقيبهما عن الآثار في كفرالشيخ

07:20 ص الأحد 05 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ- إسلام عمار:

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" 3 مقاطع فيديو تبين موقع حادث وفاة شخصين غرقًا إثر سقوطهما في حفرة عميقة بها مياه جوفية أثناء تنقيبهما عن الآثار بمنزل سائق سقط معهما في نفس الحفرة، ولكن القدر جعله يفلت من الموت، بعد ابتلاعه كميات كبيرة من المياه الجوفية.

وتوضح تدوينات نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه جرى انتشال جثتي المتوفيين وصاحب المنزل بمعرفة قوات الإنقاذ النهري تحت إشراف العميد رضا عبدالحميد، مدير إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن كفرالشيخ، والذي انتقل إلى موقع الحادث لمباشرة عملية انتشال جثتي المتوفيين وصاحب المنزل المصاب.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارا من العميد عبدالحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفرالشيخ، ببلاغ من أهالي قرية الحمراوي، دائرة المركز ، بمصرع 3 أشخاص من نفس القرية أثناء تنقيبهم عن الآثار بمنزل أحدهم.

انتقل المقدم رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، ومعاونه النقيب محمد إسماعيل، وقوة من مركز الشرطة، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين سقوط 3 أشخاص في حفرة عميقة بمنزل أحد الأشخاص الثلاثة ويدعى "محمد ح.ا"، 40 سنة، سائق، ويقيم بقرية الحمراوي، وذلك أثناء تنقيبهم عن الآثار بنفس القرية.

وبالفحص تبين مصرع شخصين فقط هما المدعو "محمود م. ص"، 30 سنة، عامل، و"محمود م.أ.ع"، 20 سنة، عامل، ويقيمان بقرية الحمراوي، وإصابة صاحب المنزل المذكور الذي سقط معهم في مياه الحفرة نتيحة تناوله مياه جوفية من الحفرة بعد سقوطهم فيها، وبسؤال أهالي القرية قرروا مضمون ماسبق.

جرى نقل الأشخاص الثلاثة إلى مستشفى كفرالشيخ العام، وبتوقيع الكشف الطبي على العاملين المتوفيين تبين من تقرير مفتش الصحة أن سبب وفاتهما اسفكسيا الغرق، فيما يتلقى الثالث صاحب المنزل المذكور الذي جرى فيه التنقيب العلاج اللازم بعد إصابته نتيجة سقوطهم في المياه الجوفية بالحفرة.

وتبين من معاينة رجال الشرطة أن الحفرة بعمق حوالي 10 أمتار، وقطر حوالي 3 أمتار، مع وجود المعدات المستخدمة في أعمال التنقيب عن الأثار ، بجانب استخدامهم ماتور سحب المياه، وأحجار ومواد أخرى من أجل غرض التنقيب للوصول إلى الكنز المزعوم، وبدل غطس يستخدمونها أثناء نزولهم في المياه، وجرى التحفظ على المضبوطات.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: