إعلان

6 أيام تحت الماء.. الغطاس "صدام كيلاني" يبدأ رحلته لدخول "جينيس" (صور)

11:55 ص السبت 04 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

يبدأ الغطاس المصري "صدام كيلاني"، اليوم السبت، تسجيل رقم قياسي في البقاء تحت الماء لمدة 154 ساعة متواصلة، أو ما يعادل 6 أيام ونصف متواصلة تحت الماء، يمارس خلالها كافة الأنشطة الحياتية من أكل وشرب ولعب رياضة وتأدية الصلوات.

قال عمرو النجار المنسق الإعلامي لـ"كيلاني" إنه جرى الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بتجربة الغطس، مؤكدًا أن صدام يبدأ الغطسة في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم، ليبدأ تحدي تحقيق رقم قياسي للدخول في موسوعة "جينيس"، بحضور مندوب موسوعة "جينيس ريكورد".

وأضاف النجار، أن صدام أجرى غطسة تجريبية لمدة 24 ساعة لتجريب المعدات والملابس الجديدة قبل انطلاق الغطسة الأساسية، مشيرًا إلى أن "صدام" كسر رقمه السابق والمسجل باسمه وهو 120 ساعة بمدينة دهب العام الماضي، لافتًا إلى أن صدام يحرص خلال الغطس على تأدية الصلوات تحت الماء في أوقاتها ويتناول الطعام والشراب.

وحرص المهندس علي حمادة رئيس مدينة دهب على حضور الاستعدادات الخاصة قبل الغطس لدعم "صدام" معنويًا، وأكد رئيس المدينة أنه وفر كافة الإمكانيات وذلل كل المشكلات التي واجهها صدام والفريق المعاون له بناء على توجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان