إعلان

كواليس الدقائق الأخيرة لمحمد سلطان بديوان محافظة الإسكندرية (صور)

11:33 ص الخميس 30 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وصل الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس، إلى مكتبه بديوان عام المحافظة بمنطقة أبيس شرقي الإسكندرية، وذلك قبل ساعات من صدور حركة المحافظين الجدد.

وسيطرت حالة من الدهشة على العاملين بديوان عام المحافظة، بعد وصول "سلطان" إلى مكتبه، وهو الأمر الذي ينفي ما تردد سابقا عن استمراره محافظا للإسكندرية أو ترشيحه لمحافظة أخرى.

وقالت مصادر بديوان عام محافظة الإسكندرية، لـ"مصراوى" إن "سلطان" وصل مبكرا لمكتبه ولم يعقد أي اجتماعات قبل أن يجمع أوراقه ومتعلقاته ويغادر بعد وداع العاملين بالديوان.

وكان "سلطان" قد واصل عمله، مساء أمس، بترأس إجتماع موسع مع مديري مستشفيات الصحة بالإسكندرية من جميع القطاعات، لمتابعة ما تم تنفيذه في خطة مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للقضاء على قوائم الانتظار للمرضى بالجراحات والتدخلات الطبية الحرجة.

وأعلن المحافظ عن إجراء جراحات حرجة لـ 1396 حالة على قوائم الانتظار بنسبة 50% من إجمالي الحالات الذي ارتفع عددها لـ 2632 حالة بمختلف مستشفيات الإسكندرية، قائلا:"هدفنا جميعا هو إنجاح المبادرة في أعلي مستوي لها".

وحول آخر قرارات الدكتور محمد سلطان، والذى تولى مهام منصبه منذ 17 فبراير 2017، خلفا للواء رضا فرحات، هو فرض غرامات مالية على أي مخالف يقوم بسرقة التيار الكهربائي من أصحاب العربات المتنقلة أو الإعلانات الموجودة بطريق الكورنيش والطرق الرئيسية.

فيما تأتى آخر جولاته الميدانية على بعد أمتار من ديوان عام المحافظة، بتفقده، لوحة "I Love Alex" التي تم وضعها بالطريق العام أمام مبنى ديوان عام المحافظة وتم تصميمها من الفيبر والقوائم الحديدية بطول ٣ متر وعرض ٣٥ متر لتجميل مدخل الاسكندرية.

فيما تترد أنباء عن تعيين الدكتور عبد العزيز قنصوة، نائب رئيس جامعة الإسكندرية، محافظا للإسكندرية خلفا له في الحركة المرتقبة للمحافظين الجدد خلال دقائق.

فيديو قد يعجبك: