إعلان

النيابة تستأنف على قرار إخلاء سبيل والد العروس القاصر بالقليوبية

11:24 ص الخميس 30 أغسطس 2018

إخلاء سبيل

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القليوبية - أسامة علاء الدين:

استأنفت النيابة العامة بالقليوبية، اليوم الخميس، على قرار إخلاء سبيل والد العروس القاصر بكفالة مالية قدرها ألف جنيه بعد توجيه نيابة طوخ له تهمة الاشتراك مع زوجها "السعودي" في هتك عرض ابنته والتزوير في وثيقة زواجها العرفي من سعودي الجنسية باعترافه أنها ليست قاصر على خلاف الحقيقة مقابل 125 ألف جنيه، وطلبت النيابة ضبط وإحضار الزوج السعودي والمحامي الذي كتب عقد الزواج العرفي، وكذا الشهود الذين شهدوا على هذا العقد.

كان العميد فوزي عبدربة مأمور مركز طوخ تلقى بلاغا من "م ب ج"، 37 سنة، سعودي الجنسية يتهم فيه "ح. س" مزارع بتزويج نجلته له مقابل 125 ألف جنيه، وبعد أيام قليلة من زواجهما هربت من شقة الزوجية.

جري إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وتوصلت تحريات المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ أن السعودي تزوج الفتاة وتبلغ 17 عاما عن طريق خاطبة، وبسبب أنها قاصر تم زواجه منها عرفيا بعد أن دفع مبلغ 125 ألف جنيه لوالدها واستأجر شقة لها في منطقة الفلل بمدينة بنها، وبعد أيام قليله هربت الفتاة من الشقة، وذهب الزوج إلى والدها لسؤاله عنها فقال إنها لم تأت إليه وحرر له محضر حمل رقم 10979 إداري ضد والدها ونجلته العروس.

وبعد أيام قليلة جرء ضبط والد العروس فيما توجهت العروس من تلقاء نفسها إلى النيابة وأمام نيابة طوخ تنازل العريس السعودي عن المحضر بعد تدخل وسطاء.

فيديو قد يعجبك: