إعلان

علقة ساخنة من كهربائي لحماته داخل مستشفى بالفيوم.. طلبت علاج ابنتها في عيادة خاصة

12:34 م الإثنين 27 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

شهد مستشفى طامية المركزي بالفيوم، اليوم الإثنين، مشاجرة بين كهربائي وحماته داخل قسم الاستقبال، أسفرت عن إصابة الحماة ببعض الإصابات بالوجه والزراعين.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد خالد حسن مأمور مركز طامية، بنشوب معركة بين زوج وحماته، دخل استقبال المستشفى بسبب رغبة الحماة في علاج ابنتها في أحد المستشفيات الخاصة.

كشفت تحريات المقدم هاني تعيلب رئيس مباحث طامية، تحت إشراف العميد هيثم عبدالمجيد عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، أن خلافا وقع بين "ر. م" 26 سنة، كهربائي، مقيم ببندر طامية، وحماته "إ. ع" 43 سنة، ربة منزل، تطور الخلاف إلى مشاجرة أثناء وجهودهما باستقبال مستشفى طامية المركزي.

وأضافت التحريات أن زوجة الكهربائي شعرت بآلام حادة بمنطقة البطن، فنقلها الزوج إلى مستشفى طامية العام ورفضت استمرار ابنتها للعلاج داخل المستشفى خوفا على حياتها ونقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة، إلا أن الزوج ماطل ما دفع الطرفان بالإمساك بأجهزة الاستقبال واعتداء كل منهما على الآخر، حيث أصيبت الحماة ببعض الإصابات بالوجه والزراعين,

ألقي القبض على الزوج وحماته وأحالتها لنيابة مركز طامية، والتي قررت التحفظ على الطرفين، وتشكيل لجنة من الإدارة الصحية بمركز طامية لحصر تلفيات قسم الاستقبال، ومباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان