إعلان

أمن الدقهلية يتوصل لوالد الطفلين المقتولين بعد اختفائه

07:07 ص الجمعة 24 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة ميت سلسيل فجر اليوم الجمعة، من ضبط والد الطفلين "ريان"، و"محمود"، اللذين اختطفا مساء أول أيام العيد، بعد اختفائه في ظروف غامضة.

وقال مصدر أمني -رفض ذكر اسمه- إن قوة من ضباط مباحث مركز ميت سلسيل بالتنسيق مع ضباط فرع البحث الجنائي تمكنت من ضبط الأب محمود نظمي السيد، بعد أن اختفى من المنزل عقب تشييع جثمان الطفلين.

وقال المصدر إن فريقا من ضباط المباحث الجنائية يعمل خلال الساعات الجارية على مناقشة الأب لمعرفة أسباب اختفائه، مشيرا إلى أن الساعات المقبلة ستكشف عن تفاصيل جديدة في الواقعة.

وكان الأب قد توجة مساء أمس الأول لنيابة فارسكور بمحافظة دمياط، وأدلى باعترافات حول وجود خلافات بينه وبين أحد تجار الآثار، وتوصلت التحريات مباحث ميت سلسيل بالدقهلية إلى وجود علاقات متشعبة له بالعديد من الأشخاص يعملون في أنشطة غير مشروعة.

وأوضح المصدر، أن فريق البحث استدعى عم الطفلين للتوصل إلى أي معلومات تفيد في التوصل لمرتكبي الواقعة إلا أنه لم يقدم جديدا، سوى إصابة جد الطفلين بجلطة فور معرفته بالواقعة، وباستدعاء والد الطفلين تبين عدم وجوده بالمنزل.

وكان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية كلف فريق بحث برئاسة مدير مباحث الوزارة، واللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد شوقي، رئيس مباحث المديرية، وضباط فرعي البحث الجنائي بشمال الدقهلية بالتنسيق مع الأمن العام وضباط مباحث مركز شرطة ميت سلسيل، لسرعة ضبط الجناة وكشف تفاصيل الواقعة أمام الرأي العام.

تعود الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمي السيد ومقيم منطقة البحر الجديد بالمدينة باختطاف طفليه محمود وريان أثناء تواجدهما معه بالملاهي الكائنة بالمنطقة.

وانتقل رجال المباحث، برئاسة الرائد محمد فتحي صالح، رئيس المباحث لمكان البلاغ، وتبين أن الطفلين كانا مع والدهما للاحتفال بالعيد، إلا أن الوالد فوجئ بشخص يأخذه بالأحضان، ويدعي أنه زامله في المدرسة بالمرحلة الابتدائية وظل يتحدث معه وعندما تركه وذهب لم يجد نجليه، فيما أشار شهود عيان إلى أنهم رأوا الطفلين بصحبة سيدة منتقبة استقلت "توك توك" وسارت بهما عبر طريق السرو.

وجرى تشكيل فريق بحث لسرعة الوصول للخاطفين والطفلين، إلا أنه وردت إشارة بالأمس من مركز شرطة فارسكور، تفيد بالعثور على جثتي الطفلين بإحدى الترع، وبعد انتشالهما نقلا إلى مستشفى فارسكور.

فيديو قد يعجبك: