إعلان

"24 ساعة رعبًا".. العثور على جثتي طفلي الدقهلية المختطفين في ترعة بدمياط

09:05 م الأربعاء 22 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

في 24 ساعة، تحولت فرحة العيد بمركز ميت سلسيل بالدقهلية، إلى حالة حزن وترقب، عقب إبلاغ رب أسرة، باختطاف ابنيه، بعدما اصطحبهما للملاهي، في ليلة أول أيام عيد الأضحى المبارك، قبل العثور على جثتي الطفلين، في إحدى الترع بمحافظة دمياط.

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ونشروا صور الطفلين، ووصل الأمر إلى رصد مكافأة مالية لمن يتوصل إلى معلومات عنهما، خاصة أن عملية الاختطاف جرت بحيلة مبتكرة.

وحسب أقوال الوالد في محضر الشرطة، استوقفه أحد الأشخاص داخل الملاهي، وقال له إنه زميل دراسة قديم، في محاولة لإشغاله عن الطفلين، حتى انتهت عملية الخطف، ليعثر بعدها الأهالي على الطفلين غريقين، في إحدى ترع مركز فارسكور بمحافظة دمياط، في لغز محير لضباط المباحث.

البداية عندما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، ببلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من "محمود نظمي السيد" ومقيم منطقة البحر الجديد بالمدينة، باختطاف ابنيه "محمود"، و"ريان" أثناء وجودهما في الملاهي معه.

وروى والد الطفلين أمام الرائد محمد فتحي صالح، رئيس المباحث، أنه كان مع ابنيه للاحتفال بالعيد في الملاهي، إلا أنه فوجئ بشخص يحتضنه، ويخبره أنه كان زميله في المرحلة الابتدائية، وظل يتحدث معه وعندما تركه وذهب، لم يجد الولدين.

وبتتبع كاميرات المراقبة تبين أن المختطفين، استقلوا "توك توك" مع الطفلين، بعد خروجهم من الملاهي، وساروا جميعًا عبر طريق السرو إلى محافظة دمياط.

بعدها عثر عدد من أهالي فارسكور بدمياط، اليوم الأربعاء، على جثتي طفلين في إحدى الترع بالمركز، تبين بعد استخراجهما، أنهما الطفلان المبلغ باختطافهما مساء أمس.

وكلف اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث من ضباط ففرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية بقيادة العميد سيد خشبة، رئيس فرع البحث، والرائد محمد فتحي، صالح، رئيس مباحث مركز ميت سلسيل، وبإشراف العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، لسرعة الوصول للخاطفين والطفلين، ودوافع ارتكاب الجريمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان