إعلان

والد عروس طوخ الهاربة: زوجت أختها مرتين.. و"الثري الخليجي دافع 125 ألف جنيه مهر"

02:51 م الأربعاء 22 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أكد "حمد. س" 52 سنة، مزارع، والد الفتاة القاصر الهاربة من بيت الزوجية بطوخ، أنه جرى الصلح مع زوج نجلته، بعد أن تنازل عن المحضر وخرجا من سرايا النيابة سويا دون وجود أي مشاكل، مشيرا إلي أن نجلته رجعت مرة أخرى إلى زوجها برغبتها.

وقال والد العروس، إن الفقر وعدم قدرته على تحمل مصاريف الفتاة القاصر، دفعه لتزويج نجلته للثري الخليجي، مشيرا إلى أنه أخذ 125 ألف جنيه مهرا لها، مضيفا أنه زوج نجلته الأخرى مرتين لرجلين من الخليج.

وأشار والد "العروس القاصر"، إلى أنه فوجئ بهروب نجلته من بيت زوجها بعد أسبوع من الزواج، مؤكدا أن زوجها الخليجي استأجر لها شقة بمنطقة الفلل بمدينة بنها، موضحا أنه كان لا يعلم طريقها، وهي رجعت برغبتها مرة أخرى.

كان المستشار أحمد الميهي رئيس نيابة طوخ، طلب حضور عروس قاصر تركت بيت الزوجية بعد أسبوع من الزواج، وعرض والدها على النيابة العامة برفقة تحريات المباحث.

كما تلقى العميد فوزي عبدربه مأمور مركز طوخ، بلاغا من "م ب ج" 37 سنة، سعودي الجنسية، يتهم فيه "ح س" مزارع بتزويج نجلته له وفي الصباحية هربت من الشقة.

أُخطر اللواء رضا طبلية مدير الأمن وتوصلت تحريات اللواء علاء فاروق مدير المباحث، إلى أن السعودي تزوج الفتاة "س" 17 عاما، عن طريق خاطبة وبسبب أنها قاصر أتّم الزواج منها عرفيا، بعد أن دفع مبلغ 125 ألف جنيه لوالدها واستأجر شقة لها في منطقة الفلل بمدينة بنها، وفي الصباحية هربت الفتاة من الشقة فذهب إلى والدها لسؤاله عنها، فقال المزارع له إنها لم تأت إليه، فتوجه السعودي إلى مركز الشرطة وحرر محضر رقم 10979 إداري ضد الوالد والعروس، وضبط والد العروس وأحيلا للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: