إعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص في "تثبيت" المارة على طريق زراعي بالمنيا

01:37 م الأربعاء 22 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، 4 متهمين وجار ضبط خامس هارب، وذلك لتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في مهاجمة المارة على الطريق الزراعي المتاخم للحقول بقصد سرقة متعلقاتهم، بعدما استوقفوا 3 أشخاص وأصابوا فلاح لسرقتهم واستولوا على دراجة بخارية وأحرقوها خوفًا من افتضاح أمرهم.

تلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا، بورود بلاغ من المستشفى العام بوصول "محمود ع ا" 30 عاما، فلاح، مصاب بإدعاء طلق نارى بالساق اليسرى، وتحويله لمستشفى أسيوط الجامعي، وقرر أنه أثناء سيره بطريق زراعي مؤدى إلى محل إقامته وبرفقته شخصين مستقلين دراجة بخارية قيادة أحد مرافقيه فوجئوا بخروج 3 أشخاص مجهولين من الزراعات المتاخمة للطريق واستيقافهم عنوة تحت تهديد سلاح ناري كان بحوزة أحدهم، وحاولوا الاستيلاء على الدراجة البخارية ومتعلقاتهم وعند مقاومته لهم أطلق عيارا ناريا صوبه محدثًا إصابته واستولوا على الدراجة البخارية وهاتفي محمول، وبمناقشة مرافقيه أيدوا ما جاء بأقواله.

تم تشكيل فريق بحث وتوصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: "هيثم س م" 33 عامًا، فلاح، محكوم عليه غيابيًا في 2 قضية سرقة بالإكراة ومخدرات، و"حسنى ل ح" 35 عامًا، سائق، و"أحمد ل ح" 31 عامًا، فلاح، و"جمال ب س" 37 عامًا، و"هشام ا ع" 37 عامًا.

وبإعداد أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت أحدها عن ضبط المتهمين عدا الأخير، وبحوزة الأول فرد محلي الصنع وهاتف محمول ومبلغ مالى 1500 جنيه، وبحوزة الثاني بندقية خرطوش أجنبية الصنع متعددة الطلقات.

بمواجهتهم بما جاء بالتحريات وما أسفر عنه الضبط أقروا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأن السلاح المضبوط بحوزة الأول هو المستخدم في إحداث إصابة المجنى عليه، وأضافو أنهم حملوا الدراجة البخارية خاصته على سيارة ربع نقل بيضاء اللون قيادة المتهم الرابع وعقب ابتعادهم عن مكان الواقعة أضرموا النيران بالدراجة في إحدى الزراعات والتخلص من الهواتف المحمولة الخاصة بالمجنى عليه خشية افتضاح أمرهم.

وبإرشاد المتهمين ضبط الدراجة البخارية في حالة تفحم، وجار تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامى والعمل على ضبط المتهم الهارب، وقد وجه مدير الأمن بالتحفظ عليهم والمضبوطات والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان