إعلان

محافظ قنا وعدد من المسئولين يؤدون صلاة عيد الأضحي بمسجد سيدي عبدالرحيم القنائي

09:26 ص الثلاثاء 21 أغسطس 2018

محافظ قنا يؤدي صلاة عيد الأضحى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

أدى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا صلاة عيد الأضحى المبارك، بمسجد العارف بالله سيدي عبدالرحيم القنائي.

حضر الصلاة كل من اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا والأستاذ الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، واللواء محمد عويضة، رئيس جهاز المخابرات العامة لجنوب الصعيد، واللواء حازم أبوالفتوح، مدير الأمن الوطني بقنا، واللواء أيمن السيسي، سكرتير عام المحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والمئات من أبناء مدينة قنا، فيما أدى الآلاف من أبناء محافظة قنا صلاة العيد في 98 ساحة بمختلف المراكز والمدن .

وتحدث خطيب صلاة العيد حول أهمية أن يتمسك جميع المسلمون بدينهم وطاعة الله وأخذ العبرة من قصة سيدنا إبراهيم وابنه إسماعيل، ودعا المصلين إلى التحلي بالصبر والإخلاص في العبادة والحفاظ على آداب وسنن العيد وأهمها التوسع في العطاء للأهل والفقراء والأيتام والمحتاجين وزيارة الاقارب والتراحم فيما بينهم.

وتقدم محافظ قنا بخالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري داعيًا الله أن يعيده على الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات .
وعقب أداء صلاة العيد تبادل "الهجان" التهنئة بعيد الأضحى المبارك مع أبناء المحافظة، كما قام المحافظ ومدير الأمن بتوزيع عدد من الهدايا على الأطفال لمشاركتهم فرحتهم بالعيد .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان