إعلان

أول جريمة قتل في ليلة عيد الأضحى بكفرالشيخ

10:16 م الإثنين 20 أغسطس 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار :

شهدت قرية الحمراوي، التابعة لمركز كفرالشيخ، اليوم الإثنين، في ليلة عيد الأضحى المبارك، مقتل شخص، على يد جاره بنفس القرية بسبب خلافات الجيرة بينهما.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد عبدالحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفرالشيخ، بتلقيه إشارة من مستشفى كفرالشيخ العام، بوصول أحمد. ع. م. ا. 29 سنة، صاحب ونش، ويقيم بقرية الحمراوي، دائرة المركز، جثة هامدة، غارقًا في دمائه نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض "مطواة" من أحد جيرانه بنفس القرية.

انتقل المقدم رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، ومعاونوه النقباء محمد هاني عصر، وحسام حمدون، وأسامة كمال، ومحمود منصور إلى مستشفى كفرالشيخ العام، وتبين وفاة المجني عليه المذكور متأثرًا بإصابته بجرح نافذ بالصدر، وجرى إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

كشفت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، ومعاونيه تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، عن وجود خلافات جيرة بين المجني عليه المذكور، و3 أشقاء من جيرانه يقيمون بنفس القرية تجددت ليلة العيد، وعلى إثرها تربص أحد الأشقاء الثلاثة، ويدعى أحمد. ز. ع. س. 31 سنة، سائق توك توك، بالمجني عليه، واعتدى عليه بسلاح أبيض "مطواة".

ألقي القبض على المتهم رفقة شقيقه، قبل محاولة هروبه، واقتيد إلى مركز شرطة كفرالشيخ، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بمضمون ما سبق، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على نيابة مركز كفرالشيخ لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان