إعلان

من رأس سدر إلى رأس غارب.. رحلة "عمر" و"نرمين" من الموت إلى الحياة

06:04 م الإثنين 20 أغسطس 2018

الطبيب وصديقته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

من رأس سدر إلى رأس غارب.. اجتاز الدكتور عمر والدكتورة نرمين، شاطئ الموت إلى شاطئ الحياة، في رحلة استغرقت نحو يومين على متن مركب شراعي، حيث جرفه التيار البحري.

عن رحلته من الموت إلى الحياة في البحر الأحمر، قال الدكتور عمر، في التحقيقات التي أجريت معه في مدينة رأس غارب، إن التيار البحري جرفه مع صديقته أثناء ركوبهما مركب شراعي صغير استقلاه من مدينة رأس سدر، وضللنا الطريق في العودة، واستمرينا في المحاولة حتى وصلنا إلى رأس غارب".

وأكد أنه وصديقته لم يتعرضا لأي أذى في البحر، قائلًا "عناية الله أنقذتنا من موت محقق، وقدم الشكر إلى القوات المسلحة على جهودها الكبيرة في العثور عليهما".

كانت السلطات المصرية عثرت على الطبيب وصديقته على قبالة ساحل مدينة رأس غارب بعد فقدان دام نحو يومين، في مياه خليج السويس.

ترجع وقائع القصة إلى أول أمس السبت، عندما تلقى اللواء أحمد أبوعقيل، مدير أمن جنوب سيناء بلاغًا من العميد مدحت السقا، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد فقدان الدكتور عمر. أ. 49 سنة، طبيب، وصديقتهي الدكتورة نرمين. ع. 45 سنة، طبيبة، أثناء قيامهما برحلة بحرية من أمام شاطئ القمر، بمدينة رأس سدر، حيث استقلا مركبًا شراعيًا، واختفيا، وانقطع الاتصال بهما.

وفور تلقي البلاغ جرى إخطار عمليات القوات المسلحة بالواقعة، فتم إرسال طائرة لاستكشاف المنطقة التي شهدت الحادث، وإبلاغ فرق خفر السواحل، والمسطحات وحرس الحدود لمتابعة الموقف عن كثب، ومع تكثيف البحث عُثر عليهما قبالة ساحل مدينة رأس غارب.

ومن المقرر أن يعود الطبيب وصديقته إلى مدينة رأس سدر للحصول على أقوالهما حتى يتم إغلاق المحضر.

اقرأ أيضًا

اختفاء "عمر" و"نرمين" أثناء رحلة بحرية على متن مركب شراعي برأس سدر

العثور علي الطبيبين المفقودين"عمر ونرمين" أحياء برأس غارب

مصدر بالمحافظة: غرفة عمليات جنوب سيناء لم تتلق بلاغًا باختفاء "عمر" و"نرمين"

فيديو قد يعجبك: