إعلان

بعد ارتفاع الإشغال.. 120 منقذًا وخطة أمنية استعدادًا للعيد بمصيف بلطيم

04:41 م الإثنين 20 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

أكد المحاسب فادي شميس، رئيس مدينة مصيف بلطيم في كفرالشيخ، اليوم الإثنين، أن نسبة الإشغالات في العمارات والفنادق في مدينة المصيف في ارتفاع مستمر، بظل توافد المواطنين من أبناء المحافظات المجاورة على المصيف لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال رئيس مدينة مصيف بلطيم، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، جرى تشكيل غرفة عمليات تعمل بداية من يوم وقفة عرفة وعلى مدار الساعة لمتابعة حالات العمل بشواطئ المصيف الستة الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز، والتواصل مع المنقذين العاملين بتلك الشواطئ لتوجيهاتهم بالتعليمات الخاصة بالإدارة بشأن عملهم.

وكشف شميس، عن دفع إدارة المصيف بعدد 120 منقذًا، و4 مشرفين، هذا الموسم للانتشارعلى الشواطئ الستة بالمصيف لمتابعة حالات الغرق، التى قد تحدث أثناء قضاء الزائرين للاستحمام بمياه البحر الأبيض المتوسط، طوال أيام عيد الأضحى وتجهيز قسم الأستقبال في مستشفي النرجس، وتوفير الأدوية والأمصال اللازمة.

وأشار إلى أنه جرى وضع خطة أمنية محكمة مع القيادات الأمنية، تستهدف حفظ الأمن، وتأمين رواد مدينة مصيف بلطيم من خلال تجهيز سيارات نجدة، وخطوط، لتلقي البلاغات، وتفعيل الدوريات الأمنية الثابتة، والمتحركة للمرورعلى الشواطئ، وتكثيف حملات شرطة المرافق، وإدارة المرور، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

فيديو قد يعجبك: