إعلان

15 مركز شباب لاستقبال طلبات إضافة المواليد على بطاقات التموين بالإسكندرية

03:54 م الخميس 02 أغسطس 2018

بطاقات التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

قال سليمان الطيب وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، إنه جرى التنسيق مع الجهات المعنية بمديرية الشباب والرياضة لتقديم خدمات إضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين من خلال 15 مركز شباب موزعين بأنحاء المدينة لتعمل بالتوازي مع عمل 25 مكتب تموين بالمحافظة.

وأضاف الطيب في تصريح لـ "مصراوي"، اليوم الخميس، أنه جرى وضع قائمة بأسماء مراكز الشباب التي تقدم الخدمة داخل مكاتب التموين وأنه بإمكان أي مواطن التواصل مع مكتب التموين التابع له للتعرف على مركز الشباب القريب من نطاق دائرته.

وأوضح أن قرار تقديم الخدمات بمراكز الشباب جاء بهدف تخفيف الزحام المتوقع على مكاتب التموين المختلفة، مشيرا إلى أنه تقرر أن مد العمل الخاص بإنهاء إجراءات التموين داخل مراكز الشباب حتى الرابعة عصرا ولحين انتهاء المدد المحددة لتحديث البيانات التي أعلنتها الوزارة.

وناشد وكيل مديرية التموين المواطنين بضرورة الالتزام بالتعليمات التي أعلنتها الوزارة ولاسيما الخاصة بآلية إضافة المواليد الجدد والتي تتم وفقا للرقم الأخير المطبوع في البطاقات الذكية لافتا إلى أن جرى البدء في استقبال أصحاب البطاقات الذكية التي تنتهي برقم صفر لإضافة مواليدهم على أن يستمر ذلك لمدة أسبوع يليه بدء استقبال أصحاب البطاقات التي تنتهي برقم 1 وتكرر العملية تباعا في باقي البطاقات لتخفيف الزحام.

وشهدت مكاتب مديرية التموين بالإسكندرية، زحاما ملحوظا على منافذها، أمس الأربعاء، في أول أيام استقبال المواطنين الراغبين في إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية والتي تستمر لنحو 3 أشهر حسب تعليمات الوزارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان