إعلان

"محافظ القليوبية يفتتح معرض "أهلًا بالعيد" في شبرا الخيمة

09:55 م السبت 18 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

افتتح اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم السبت، معرض "أهلًا بالعيد" في ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة، والذي تنظمه الغرفة التجارية بالقليوبية، بالتنسيق مع مديرية التموين.

وأشاد "عشماوي" بتوفير وسائل الحماية المدنية والشرطة لسلامة المواطنين، بمشاركة أكثر من 50 عارض، والذي يضم كافة مستلزمات العيد والمدارس من ملابس وحقائب وغيرها، وجميع السلع الأساسية والمواد الغذائية، والتموين، واللحوم، والأسماك، والدواجن، والخضر والفاكهة، إضافة إلى المستلزمات المنزلية والمفروشات.

وأكد أن المحافظة ستواصل خطتها التنفيذية للتوسع في فتح المعارض، والمنافذ بجميع مراكز ومدن المحافظة، إضافة إلى المنافذ التابعة للقوات المسلحة والشرطة التي تغطي أنحاء المحافظة، من أجل توفير كافة السلع الأساسية للمواطنين.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لمدير مديرية التموين بضرورة التزام جميع التجّار المشاركين بالمعرض بالبيع بسعر الجملة مع مراعاة اشتراطات الأمن والسلامة بجميع المعارض، وتوفير الإنارة اللازمة بالتنسيق بين الوحدات المحلية والكهرباء.

وأضاف أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل والتصدي لجشع التجار وارتفاع الأسعار وضبط الأسواق وتوفير السلع الأساسية والضرورية وكافة احتياجات العيد من لحوم طازجة ومجمدة بأسعار تنافسية، وأقل من السوق، تماشيًا مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر من محدودي الدخل.

حضر الافتتاح الدكتور محمد عطية الفيومي، والدكتور صلاح حسب الله، عضوي مجلس النواب، ورئيس مدينة شبرا الخيمة، ورئيس حي غرب شبرا الخيمة، ووكيل وزارة التموين، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: