إعلان

75 ألف كيلو جرام لحوم من "الأورمان" للأسر الأكثر فقرًا بسوهاج

07:39 م السبت 18 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

أعلنت جمعية الأورمان، اليوم السبت، توزيع 75 ألف كيلو لحوم أضاحي على الأسر الأكثر فقرًا واحتياجًا في قرى ونجوع محافظة سوهاج، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بالتنسيق مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة، وبالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالمحافظة، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة .

وأكد أحمد مؤمن، المستشار الإعلامي لجمعية الأورمان أن لحوم الأضاحي البلدية التي يتم توزيعها في محافظة سوهاج، يجري اختيارها بعناية شديدة، ويتم اختيار وذبح الماشية بما يوافق الشريعة الإسلامية من حيث شروط الأضحية.

وأشار "مؤمن" إلى إتمام الذبح والتشفية والتعبئة في المجازر التابعة لمديرية الطب البيطري بالمحافظة، تحت إشراف الأطباء البيطريين في المجازر.

ولفت إلى أن اللحوم المستوردة من دولة البرازيل التي توزع خلال العام تُذبح بعد صلاة عيد الأضحى إلى عصر رابع أيام التشريق بتوقيت البرازيل، بحضور لجنة من الطب البيطري، وعدد من علماء الشريعة الإسلامية أعضاء المركز الإسلامي بالبرازيل وقيادات جمعية الأورمان.

من جانبه قال يسري رمضان شلقامي، مدير مشروعات جمعية الأورمان بسوهاج إن الجمعية وعن طريق فرعها بالمحافظة، وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة سوف توزع اللحوم على الأسر الأكثر فقرًا واحتياجًا فور الانتهاء من أعمال الذبح والتشفية بالمجازر .

وأوضح أن توزيع اللحوم سيكون في مراكز سوهاج، البلينا، المراغة، المنشأة، دار السلام، جرجا، جهينة، ساقلتة، طما، طهطا، العسيرات تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي .

فيديو قد يعجبك: