إعلان

بعد غرق طفلين بالسويس.. وقف رئيس قطاع السويس بشركة الصرف ومسؤول مرافق

05:26 م السبت 18 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قرر اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، وقف رئيس قطاع السويس بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن العمل، ومشرف المرافق بحي فيصل، لحين انتهاء تحقيقات النيابة في واقعة وفاة طفلين بالسويس غرقًا في بالوعة صرف صحي.

كان اللواء أحمد حامد، وجّه اليوم السبت، بتشكيل لجنة برئاسة خالد سعداوي، السكرتير العام المساعد للتحقيق في حادث سقوط الطفلين، في بالوعة صرف صحي، والذي أودى بحياة الطفلين عبدالرحمن فوزي، 6 سنوات، وساندي الشعيري، 4 سنوات.
وباشرت اللجنة التحقيق مع المسؤولين التنفيذيين المنوط بهم الأمر في حي فيصل، وفرع الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي بالسويس، بإشراف المستشار فرحان الغمري، المستشار القضائي للمحافظة.
ورفعت اللجنة تقريرها لمحافظ السويس، الذي قرر إحالة الواقعة للنيابة، وتشكيل لجنة برئاسة حي فيصل للمرور على بيّارات الصرف الصحي، وغرف التفتيش، وأعمدة الإنارة، وتلافي الملاحظات بالتنسيق مع الجهات المختصة.
كما وجّه اللواء حامد بالتنسيق مع مديرية أمن السويس، لتشديد الرقابة الأمنية على أغطية البالوعات وجامعي الخردة والتجار، لمنع سرقة أغطية البالوعات خاصة بالمناطق السكنية والضواحي التابعة لحي فيصل، والتي تكثر فيها سرقة البالوعات.
كان الطفلين عبدالرحمن فوزي، 6 سنوات، وساندي الشعيري 4 سنوات، لقيا مصرعيهما، أمس الجمعة، غرقًا في بالوعة صرف صحي غير مغطاة قرب منزلهما بضاحية 24 أكتوبر.

فيديو قد يعجبك: