إعلان

50 مليون جنيه لدعم وتطوير مراكز الشباب في كفرالشيخ

02:31 م السبت 18 أغسطس 2018

محافظ كفرالشيخ والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، تخصيص محفظة بقيمة 50 مليون جنيه لتطوير مراكز الشباب في محافظة كفرالشيخ، بالاشتراك بين الوزارة والمحافظة بواقع 25 مليون لكل منهما.

وأكد وزير الشباب والرياضة، خلال لقاءه بمحافظ كفرالشيخ اللواء السيد نصر، بحضور عدد من نواب البرلمان، أنه لمس اهتمامًا المحافظة بمراكز الشباب، ورعاية الموهوبين والمتميزين رياضيًا وتحسين مستوى الملاعب ورعاية الأنشطة الرياضية، كما أن كفرالشيخ من أولى المحافظات التي دعمت مراكز الشباب بـ25 مليون جنيه.

ودعا وزير الشباب والرياضة، أعضاء مجلس النواب من أبناء المحافظة، واللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، بالتعاون مع الوزارة في دعم مراكز الشباب بإقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة فيها نظرًا لدورها الوطني، حيث أن الحكومة تعطى أولوية أولى خلال هذه الفترة لقطاع الشباب والرياضة.

ولفت إلى أن المؤسسات العسكرية أقامت المدارس الرياضية وهناك 15 مدرسة رياضية بالتربية والتعليم، وتعمل الوزارة على دعم هذه المدارس بتنسيق مشترك ومتوازي، وتطبيق الأفكار المبتكرة التي تهتم بالشباب وتطوير مصر، فيما رحب بمشاركة القطاع الخاص في تطوير واستثمار الأندية.

فيديو قد يعجبك: