إعلان

الآلاف يشيعون جنازة "طفلي السويس".. وشهود: "فضلوا في البالوعة 4 ساعات" (صور)

01:37 م السبت 18 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

شيع الآلاف من أهالي السويس، جنازة الطفلين "ساندي الشعيري" و"عبدالرحمن فوزي" اللذين لقيا مصرعهما غرقًا في بالوعة صرف صحي غير مغطاة، قرب منزلهما بمنطقة 24 أكتوبر أمس الجمعة.

وتوافد المشيعون على مسجد حمزة سيد الشهداء بحي فيصل عقب إعلان أهل الطفلين خروج جنازة الطفلين معًا بدلًا من خروج كلًا منهما منفردًا، كما كان مخطط حتى صباح اليوم السبت.

وشارك في الجنازة مئات العمال بشركات السويس، والذين حضر عدد كبير منهم في أتوبيسات الشركات خاصة شركة "مصر إيران للغزل والنسيج" حيث يعمل والد الطفلين.

وقال أحد أقارب الطفلة "ساندي" إن المتوفية وجارها الطفل "عبدالرحمن" كانا يلعبان أمام المنزل في ضاحية 24 أكتوبر، أمس الجمعة قبل أن يختفيا فجأة.

وأضاف قريب الطفلة الذي رفض نشر اسمه، لعمله في الديوان العام لأحد الأحياء في السويس، إنه علم باختفاء "ساندي" فذهب للأسرة بمسكنهم للمشاركة في البحث عنها، وظنوا في البداية أنها تعرضت للخطف أو خرجت من المنطقة ولم تستطع العودة، لافتًا إلى أنها اختفت وظلت في بالوعة الصرف قرابة 4 ساعات حتى ظهرت جثتها.

وأضاف: "واحد جارهم شاف شبشب عايم على وش مياه البالوعة المفتوحة" موضحًا أنه كان حذاء الطفل وعندما توجهوا وجدوا جثتي "عبدالرحمن" و"ساندي" عائمتين: "المية كانت في ثلاث أرباع البلاعة، وروسهم كانت ظاهرة".

وتوجه المشيعون عقب صلاة الجنازة لحوض الروض القديم لدفن الطفلين.

فيديو قد يعجبك: