إعلان

حاولت الهرب من والد خطيبها فسقطت من الدور الرابع في الإسكندرية

12:37 م السبت 18 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

لقيت فتاة تبلغ من العمر 22 سنة، مصرعها، بعد أن سقطت من شرفة منور الطابق الرابع من عقار بمنطقة البيطاش، حيث كانت متواجدة في شقة خطيبها وحاولت الهرب من نافذة المنور عندما أتى والد خطيبها بصحبة بعض العمال لانهاء تشطيبات بالشقة.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة من إدارة شرطة النجدة بسقوط فتاة في منور عقار منطقة البيطاش.

بالانتقال والفحص، تبين وجود جثة "ا. م. ج"، 22 سنة، طالبة، مقيمة دائرة قسم ثان الرمل، بمنور العقار محل البلاغ ترتدي كامل ملابسها وبمناظرتها تبين إصابتها باشتباه كسر في الجمجمة وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وقال والد خطيبها "ط. م. س"، 51 سنة، بدون عمل، مقيم بدائرة قسم كرموز، إنه أثناء حضوره لشقة ابنه في الطابق الرابع بالعقار محل البلاغ، بصحبة أحد العمال لإنهاء بعض التشطيبات بها استعدادًا لزواج نجله من المتوفية، فوجئ بإغلاق باب الشقة من الداخل، وأثناء فتح الباب علم من الأهالي بسقوط المتوفية في منور العقار.

بسؤال والدها "م. م. ج"، 50 سنة، بدون عمل، دائرة قسم ثان الرمل، قال إن ابنته تركت مسكنها أمس إثر حدوث مشادة كلامية بينها ووالدتها ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاتها.

وأخطرت النيابة العامة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وإخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة الدخيلة.

فيديو قد يعجبك: