إعلان

بالصور- ماذا قدمت "تضامن الإسكندرية" لمصابي عقار محرم بك المنهار؟

07:41 م الجمعة 17 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، اليوم الجمعة، تقديم مساعدات مالية لمصابي حادث سقوط أجزاء من عقار مكون من 5 طوابق، والذي وقع مساء أمس الخميس بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية.

وأصيب شخصين بكسور وكدمات في مختلف أنحاء الجسم، قبل منتصف ليل الجمعة إثر سقوط أجزاء من سلم العقار رقم 23 شارع المزدلفة بمنطقة غربال بمحرم بك، نقلا على إثرها لتلقي العلاج في المستشفى الأميري الجامعي.

وذكر بيان صادر عن مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، أنه في متابعة لحادث الانهيار الجزئي لعقار شارع المزدلفة التابع لحي وسط الذي وقع مساء أمس، توجه اليوم فريق الإغاثة من المديرية وممثلي مؤسسة التكافل الاجتماعي إلى المستشفى حيث تخضع الحالتين المصابتين في الحادث للعلاج و الرعاية الطبية.

وأضاف بيان مديرية التضامن أنه جرى تقديم مساعدة مالية فورية للمصابين، لحين الانتهاء من التقرير الطبي بحالتهما، لافتًا إلى استعداد المديرية لتقديم الدعم الكامل لهما و لكل حالة تحتاج لمساعدة نظرًا للظروف الطارئة التي تمر بها وفقًا للقانون.

وأعلنت بهية عبدالفتاح رئيس حي وسط، أن إدارة الحي دفعت بممثلي إدارات المتابعة والأزمات لفحص العقار وتبين من المعاينة سقوط جزء من سلم الطابق الخامس للعقار المكون وجزء من سطح المبنى، وأظهر الفحص أن العقار صادر له عدة قرارات ترميم آخرها القرار رقم 299/4 لسنة 2012.

وأضافت في تصريح صحفي أن الحادث أسفر عن إصابة شخصين "علاء عباس محمد إبراهيم" بكسر بالرقبة والحوض والقدم واليد، و"هشام عباس محمد إبراهيم" بردود وكدمات، ونقلا إلى المستشفى الأميري الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وأوضحت أن الحي أرسل إشارة إلى قسم شرطة محرم بك لإخلاء العقار مؤقتًا من السكان دون المنقولات لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط حفاظًا على الأرواح.

فيديو قد يعجبك: