إعلان

أب ووالدته يقيدان الحفيد بـ"جنزير" في كفرالشيخ: "مالكمش دعوة إحنا أحرار" (صور)

10:40 م الخميس 16 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

شهدت قرية منية مسير التابعة لمركز كفرالشيخ، اليوم الخميس، واقعة غريبة من نوعها، عندما توجهت ربة منزل، مع محاميها بالإضافة إلى قوة من الشرطة، لاستلام منقولاتها الزوجية وفق حكم قضائي، لتسمع استغاثة ابنها، وتكتشف أنه مكبل بجنزير من قدميه ومتصل بحديد النافذة، قبل أن يحرر المحامي محضرًا بالواقعة.

وقال إبراهيم إبراهيم غزالة، محامي ربة المنزل لـ"مصراوي"، إنه توجه مع أفراد من الشرطة وموكلته "خ. م"، لتنفيذ القرار رقم 1823 لسنة 2018 أسرة مركز كفرالشيخ، لاستلام منقولاتها من طليقها المدعو "ا. م" من عش الزوجية السابق، ففوجئوا باستغاثة ابن موكلته قائلًا: "الحقيني يا ماما عايز حد يفكني".

وقال غزالة لـ"مصراوي": "إن ابن موكلته، 12 سنة، كان مكبلًا بجنزير من قدميه وموصلا بحديد النافذة حتى لا يتمكن من الحركة".

وأضاف أن رجال الشرطة عرضوا الأمر على العميد عبدالحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفرالشيخ، وبدوره أرسل قوة من المركز لفك قيود الطفل بعد جدال مع جدة الطفل، التي رفضت فك قيد الطفل، قائلة لرجال الشرطة: "مالكمش دعوة إحنا أحرار".

وأضاف أنه بناء على تلك الواقعة وتحرير الطفل من فك قيوده بالجنزير بمنزل والده الكائن بنفس القرية منية مسير، حررت والدة الطفل المحضر رقم 10402 لسنة 2018 إداري مركز شرطة كفرالشيخ متهمة والدة طليقها المدعوة "غ. ح"، 65 سنة، وطليقها، بتعذيب وتقييد حرية طفل وهذا الأمر منهي عنه في صريح القانون.

في المقابل قال الطفل "محمد. ا"، 12 سنة لـ"مصراوي"، إن جدته ووالده يضربانه ويوثقانه بالجنزير بالشكل والوضع الذي اكتشفته والدته ورجال الشرطة، بسبب منعه من التوجه إلى منزل والدته لرؤيتها حيث كان يتناول الطعام وهو موثق بتلك الطريقة.

واتفق معه شقيقه محمود، وأوضح لـ"مصراوي"، أن الاعتداء عليه من والدهما وصل إلى حد ضربهما بالشوم، موجهًا لهما أبشع أنواع السباب والشتائم، مشيرًا إلى أنهما وثقاه هو الآخر قبل ذلك، لكنه رضخ لطلب والده وجدته بالتوجه والمغادرة لأي مكان وبسبب تصميم شقيقه على الخروج ورؤية والدته، وثقه والده وجدته قبل شهر رمضان الماضي، وكان يجرى فك قيوده من الجنزير في حالة تواجد والده والذي كان يعتبر خفيرًا عليه وليس بوالده.

وقالت والدة الطفلين لـ"مصراوي"، إن ما فعله طليقها ووالدته بطفلها ليس غريبًا عليهما فهو كان دائم الاعتداء عليها عندما كانت في منزل الزوجية ووالدته، بطرق وحشية لا ترتقي لكونها زوجة لها حقوق وواجبات حتى تطورت الخلافات بينهما، وانتهت بالانفصال وكان الطليق ووالدته يمنعان طفليهما من الحضور للجلسات عندما رفعت دعوى الحصول على نفقة.

وحاول مراسل مصراوي التواصل مع والد الطفلين، لكن لم يتم العثور عليه، جاء ذلك عقب تحرير محضر بالواقعة، وإلقاء القبض على والدته المتهمة معه في نفس تلك الواقعة.

فيديو قد يعجبك: