إعلان

بالصور- استئناف بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية بالإسكندرية

07:01 م الخميس 16 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية :كتب- محمد البدري:

تصوير- حازم جودة :

استأنفت مسابقات المرحلة الأولى من بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية في الإسكندرية، اليوم الخميس، والتي ينظمها الاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء برئاسة المهندس عمرو أبو السعود، ويستضيفها نادي اليخت المصري بالميناء الشرقي بمنطقة الأنفوشي.

وقال علي البارودي رئيس لجنة الإعلام بنادي اليخت المصري، إن المرحلة الجارية يشارك فيها 24 لاعبًا ولاعبة من أندية "كشافة الجيزة، يخت القاهرة، يخت الجيزة، المقاولون العرب، أكاديمية الاتحاد،هيئة قناة السويس، و نادي التجديف والرياضات المائية بأسوان"، يتنافسون على قوارب من طراز "TECNO""، "RACEBOARD" و "R .S .X".

وأضاف البارودي في تصريح صحفي اليوم، أن البطولة ستؤهل اللاعبين الفائزين بمراكز متقدم للمشاركة في عدد من البطولات الدولية، لافتًا إلى أن مصر سوف تشارك في أوليمبياد الشباب المقبل بالأرجنتين بلاعبين اثنين على قوارب من طراز TECNO PLUS"".

ولفت إلى أن إجمالي اللاعبين المشاركين في المنافسات بلغ 90 لاعبًا ولاعبة من أندية "المصري، يخت المعادي، المقاولون العرب، نادي الصيد بالإسكندرية، نادي كشافة الجيزة، نادي الإسماعلية، الأكاديمية العربية، يخت القاهرة، يخت الجيزة و نادي اليخت المصرى بالإسكندرية".

وأوضح أن نتائج منافسة القوارب من طراز "ليزر رديال" أسفرت عن فوز اللاعب علي نبيل بدر من نادي يخت الاسكندرية بالمركز الأول، وحصد المركز الثاني مهند أيمن لاعب نادي هيئة قناة السويس، وفازت بالمركز الثالث خلود مصطفى لاعبة نادي اليخت بالإسكندرية.

وعن منافسات قوارب الشراع من طراز "اوبتمست" حقق نادي اليخت بالإسكندرية المراكز الثلاثة الأولى فاز خلالها بالمركز الأول اللاعب محمود الإستامبولي واللاعبة رانيا إبراهيم عمران بالمركز الثاني فيما حققت اللاعبة جانا محمد شعلان المركز الثالث.

فيديو قد يعجبك: