إعلان

ضبط تشكيل عصابي سرق سيارة محملة بـ 21 طن سولار على "صحراوي المنيا"

09:52 ص الأربعاء 15 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في المنيا، اليوم الأربعاء، تشكيلا عصابيا من 4 متهمين سرقوا سيارة محملة بـ 21 طن من السولار كانت تسير على الطريق الصحراوي الشرقي، وتكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لضبط متهم خامس هارب.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من العميد رأفت الحلواني مأمور مركز شرطة المنيا، بورود بلاغ لضباط المباحث، من عمليات النجدة، بسرقة سيارة محملة بمواد بترولية، أثناء سيرها بطريق فرعى بدائرة مركز المنيا.

بالانتقال لمكان البلاغ وسؤال "عبدالرشيد م ع" 25 عامًا، سائق ومقيم بالقاهرة، قرر أنه أثناء سيره بالطريق دائرة مركز المنيا بالسيارة قيادته محملة بـ 21 طن سولار والمنصرفة "للطفى ح ع" 35 عاما، ومقيم بالقاهرة "مالك السيارة" وكان بصحبته 4 أشخاص مرافقين له، فوجئوا باستيقافهم من مجهولين وتهديدهم بسلاح ناري والاستيلاء على السيارة بحمولتها وسرقة هواتفهم المحمولة ومبلغ مالي من أحد المرافقين له.

بتمشيط المنطقة عثر على السيارة بالطريق الدائرى، وتبين تفريغ نصف الكمية، وبتشكيل فريق بحث، توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: "ربيع ع ع" 36 عامًا، فلاح أحد المبلغين، "علاء ع ع" 30 عامًا صاحب مستودع سولار، و"حمادة ف ح" 38 عامًا، و"أحمد ف م" 25 عامًا فلاح سابق اتهامه في 4 قضايا مخدرات، سرقة مسكن، آداب عامة، و"منتصر س ع" 28 عامًا، فلاح، ويقيمون بدائرة مركز المنيا.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين عدا الخامس، وبمواجهتهم بالتحريات أقروا بإرتكاب الواقعة، وبإرشادهم تم العثور على خزان الوقود بمخزن كائن أمام منزل المتهم الثانى وعثر بداخله على الكمية المستولى عليها من السولار.

جرى ضبط سلاح نارى عبارة عن "فرد خرطوش محلى الصنع" بإرشاد المتهم الرابع وقرر أنه المستخدم في الواقعة، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الخامس، ووجه مدير الأمن بالتحفظ على المتهمين والمضبوطات والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: