إعلان

الخراف بـ62 جنيها والبرازيلي بـ45.. طرح لحوم بأسعار مخفضة استعدادا للعيد بالأقصر

01:36 م الثلاثاء 14 أغسطس 2018

الخراف

الأقصر – محمد محروس:

أكد الدكتور تامر صلاح مختار، وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، أن المديرية اتخذت التدابير اللازمة استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، من حيث التأكيد على توافر كافة السلع الغذائية بالسلاسل التجارية والمنافذ التموينية دون زيادة فى الأسعار، وذلك فى ضوء توجيهات محافظ الأقصر محمد بدر، بالتأكد من جودة المنتجات المطروحة فى الأسواق خاصة اللحوم والدواجن لزيادة إقبال المواطنين على معدل الشراء خلال أيام العيد.

وتابع أن فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة بالأقصر، ستشهد طرح خراف حية بسعر 62 جنيها للكيلو القائم، وخراف مبردة بسعر 90 جنيها للكيلو، ولحوم برازيلي بسعر 45 جنيها للكيلو، وفراخ مجمدة بسعر 33 جنيها للكيلو.

ولفت وكيل وزارة التموين إلى استمرار عمل المخابز في إنتاج الخبز طوال أيام العيد مع توفير أرصدة الدقيق الخاص بالمخابز والدقيق الحر بالأسواق.

ونوه تامر صلاح إلى استمرار حملات الرقابة على الأسواق، بالتعاون بين مديريات التموين والطب البيطري والصحة ومباحث التموين للتفتيش على المخابز ومحال بيع اللحوم البلدية والمجمدة وكافة السلع الغذائية للاطمئنان على سلامة المعروض منها، وسيتم وقف الإجازات لمفتشي التموين المكلفين بالإشراف والرقابة على المخابز خلال أيام العيد.

وشدد وكيل وزارة التموين، على تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق، وإلزام كافه التجار ومنافذ بيع السلع بالإعلان عن أسعار السلع المعروضة وبطريقة ظاهرة للمواطنين، والتأكد من صلاحية ما يعرض فى الأسواق، ومطابقتها للمواصفات القياسية ومعلومية مصدرها، والتحقق من وفرة نوعيات السلع، والقضاء على أي ظاهرة لعمليات احتكارية، مع اتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال أي ظواهر سلبية بالأسواق، وإحالة المسئولين عنها للنيابات المختصة.

فيديو قد يعجبك: