إعلان

محافظ المنيا يعلن عقد سلسلة لقاءات شبابية

12:19 م الإثنين 13 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أعلن اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، عن عقد سلسلة من اللقاءات مع شباب المحافظة بالمراكز التسعة تحت عنوان "المنيا - إنجازات وطموحات"، بهدف الاستماع إلى أفكار ومقترحات الشباب في كافة أنحاء المراكز والمدن، وعرض ما تم إنجازه وتحقيقه خلال الأشهر الماضية ومناقشة أحد أهم المشاكل التي تواجه الشباب وهي مشكلات البطالة وكيفية التغلب عليها.

وأضاف المحافظ، خلال اجتماع عقده لمناقشة آلية تنظيم تلك اللقاءات والمستهدف منها أن هناك توجيهات من رئاسة الجمهورية لإشراك الشباب بشكل تفاعلي في حل القضايا المجتمعية مع أجهزة الدولة المعنية بهدف دعم وتفعيل دور الشباب في المجتمع واسترشادا بأفكار الشباب البناءة في حل القضايا المجتمعية المختلفة .

ولفت البديوي، إلى أن اللقاء الأول مع شباب المراكز سيعقد غدا الثلاثاء في مركز ديرمواس داخل قاعة الوحدة المحلية للمركز، بمشاركة شباب ممثلين عن المركز والمجلس القومي للمرأة ومديرية الشباب والرياضة.

وقال مندي عكاشه مدير مديرية الشباب والرياضة في المنيا، إن اللقاء سيعقد بشكل دوري مع شباب المراكز ، وسيتم خلال اللقاء عرض نماذج شبابية ناجحة تعطي الأمل والإيجابية ونقدم من خلالهم النموذج والقدوة لمساعدة الآخرين على النجاح والتميز ، إلى جانب عرض أبرز الصعوبات والتحديات التي واجهتهم في العمل وطرق التغلب عليها.

وأضاف عكاشة، أن اللقاء سيكون على جلستين الأولى ستتضمن كلمة للمحافظ وعرض النماذج الناجحة، والثانية فستكون حوار مع الشباب من خلال استقبال أسئلتهم والإجابة عليها.

هذا ويشارك في اللقاءات مديرية الشباب والرياضة، مديرية الثقافة، مكتبة مصر العامة، ‘دارة الاستثمار ووحدة التنمية الإقتصادية والبشرية بالمحافظة، والمجلس القومي للمرأة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان