إعلان

بالمواعيد.. 24 قطارا إضافيا لخدمة أهالي أسوان في العيد

12:07 م الإثنين 13 أغسطس 2018

زحام على مكاتب الحجز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أنهت هيئة السكة الحديد استعداداتها لعيد الأضحى المبارك، وجرى إعلان جدول تشغيل القطارات الإضافية والتي بلغت 24 قطارا سيتم الدفع بها خلال أيام العيد بجانب قطارات التشغيل اليومي الطبيعي، لمواجهة الإقبال الكبير على السفر عبر القطارات وخاصة لأهالي الصعيد ، على أن يتم بدء تشغيل القطارات الإضافية ابتداء من يوم الأربعاء 15 أغسطس، ويستمر تشغيلها لمدة 17 يومًا حتى 31 أغسطس.

وقال المهندس شعبان محمود رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الجنوبية للسكة الحديد، أنه جرى الانتهاء من جميع الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك ورفع درجة الاستعداد القصوى ووقف الإجازات وخاصة لوظائف الإدارة العليا والفنيين والعاملين بالورش.

وأكد محمود الدفع بـ 24 قطارا إضافيا منها 8 قطارات مكيفة و4 قطارات مميزة و8 قطارات لأهالي النوبة وقطارين لأهالي الجعافرة وقطارين للاتحاد النوعى للجمعيات، بالإضافة إلى الرحلات الثابتة والتي ستزود بعربيتين علاوة يوميا.

وأضاف محمود أن القطارات الإضافية ستوفر حوالي 14 ألف مقعد يوميا وسيتم تشغيلها اعتبارا من بعد غد الأربعاء 15 أغسطس وحتى 31 أغسطس الجاري.

وأشار محمود إلى أن الهيئة قررت عدم إعطاء أي شخص أكثر من 4 تذاكر ويكون الحجز بالبطاقة الشخصية مع تثبيت مفتش من المبيعات بمكاتب الحجز لمتابعة ومراقبة عمليات بيع التذاكر بالمحطات ومنع تسريب التذاكر أو بيعها في السوق السوداء، كما سيجري تشغيل جميع الكاميرات بالمحطات ومتابعتها ومن يجري ضبطه أثناء بيع التذاكر خارج الإطار الرسمي سيلقى القبض عليه فورا بواسطة مباحث السكة الحديد.
القطارات الاضافية لعيد الاضحىقطارات عيد الأضحى

فيديو قد يعجبك: