إعلان

بالصور- وصول وزير القوى العاملة لجمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان

11:31 ص الإثنين 13 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

استقبل المهندس سمير عارف، رئيس جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين، محمد سعفان، وزير القوى العاملة، حيث سيلتقى عددًا من الشركات، فى إطار جهود الوزارة لتوقيع بروتوكولات تعاون واتفاقيات العمل الجماعية لصرف العلاوة الخاصة للعمال.

وشهد وزير القوى العاملة، واللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أمس الأحد، مراسم توقيع إتفاقية عمل جماعية بين مديرية القوى العاملة، وعدد من شركات القطاع الخاص والبالع عددها 21 شركة بالعاشر من رمضان.

لتوقيع بروتوكول بين مديرية القوى العاملة بالشرقية، وشركات القطاع الخاص بمدينة العاشر من رمضان، لمنح علاوة خاصة بنسبة 10% من الأجر الأساسي للعاملين بها أو ما يقابله في المكافأة الشاملة للعاملين في 30 يونيو الماضي، أو عند التعيين بالنسبة لمن تم تعينهم بعد هذا التاريخ.

وأشاد الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، بأصحاب المصانع والشركات الخاصة، مشيرًا إلى أنهم استجابوا لإقرار العلاوة الاستثنائية للعمال بتجاوب غير مسبوق.

وأضاف لوزير، خلال توقيع البروتوكول، أن العلاوة ستحسن المناخ بين العامل وصاحب العمل، ما ينعكس على المجتمع بزيادة إنتاجية مضاعفة، لافتًا إلى أن هذه العلاوة جزءًا من الأجر الأساسي للعامل، وتضم إليه إعتبارًا من أول يوليو 2018.

فيديو قد يعجبك: