إعلان

"خرج ولم يعد".. الأمن يكشف هوية غريق الدقهلية

04:03 م الأحد 12 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

كشف ضباط مباحث مركز شرطة نبروه بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، هوية جثة مجهولة عثر عليها أهالي قرية الطيبة التابعة للمركز ببحر الطيبة.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة نبروه بعثور أهالي قرية الطيبة التابعة للمركز برؤيتهم جثة طافية على سطح مياه بحر الطيبة.

وانتقل ضباط وحده مباحث مركز شرطة نبروة برئاسة الرائد أحمد المهدي، رئيس المباحث، وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ وجرى استخراج الجثة، وتلاحظ أنها لشاب مجهول الهوية.

وبالفحص تبين وجود انتفاخ في الوجه والجسم نتيجة البقاء في المياه لفترة غير معلومة، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى نبروه المركزي.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المركز تبين أن الجثة لشاب يدعى "أحمد. ا. م"، 16 سنة، ومبلغ بتغيبه واختفائه منذ يومين، كما تعرف والده عليه مؤكدًا أنه أبلغ عن اختفاء ابنه الذي خرج يلهو ويمارس هواية صيد الأسماك مع عدد من أصدقائه ولم يعد منذ عدة أيام.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة بالواقعة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه كما وجهت بضبط أصدقاء القتيل لمعرفة تفاصيل اختفاءه وهل هناك شبهة جنائية أو تورطهم من عدمه.

فيديو قد يعجبك: