إعلان

وزير القوى العاملة: "العمال هم المعادلة الصعبة في العملية الإنتاجية"

02:53 م الأحد 12 أغسطس 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالعمال، لأنهم المعادلة الصعبة في العملية الإنتاجية، مشيرًا أنهم أساس تقدم الدولة.

وشهد وزير القوى العاملة، واللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم الأحد، مراسم توقيع اتفاقية عمل جماعية بين مديرية القوى العاملة، وعدد من شركات القطاع الخاص والبالع عددها 21 شركة بالعاشر من رمضان.

جاء ذلك بحضور المهندس أيمن رضا، أمين عام جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان، واللواء سامي سيدهم نائب المحافظ، وعدد من نواب البرلمان وممثلي أصحاب الشركات المشاركة في الاتفاقية بالديوان العام لمحافظة الشرقية.

وقال اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، إن المحافظة تضم أكثر من 3 آلاف مصنع "بالعاشر من رمضان – بساتين إسماعيلية – الصالحية الجديدة – بلبيس" لتستوعب أكثر من 450 ألف عامل، لتمثل بذلك قلعة صناعية هامة تساعد في تحسين الاقتصاد المصري وتساهم في القضاء على البطالة وخلق فرص عمل حقيقية للشباب.

وأضاف المحافظ، أن هناك تعاون بين المحافظة، ومديرية القوى العاملة، لتلبية مطالب العمال وحل كافة المشاكل في المنشآت الصناعية بالتنسيق مع أصحاب الأعمال لضمان استقرار العلاقة بين جميع الأطراف لزيادة الإنتاجية لدعم وتحسين الاقتصاد المصري.

فيديو قد يعجبك: