إعلان

القبض على 3 عاطلين يفرضون إتاوات على السائقين بالقليوبية

02:17 م الأحد 12 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت مباحث القليوبية، اليوم الأحد، القبض على 3 عاطلين، لاتهامهم بفرض إتاوات على السائقين أمام المواقف في شبرا الخيمة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ووردت تعليمات اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، للواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، بشن حملة أمنية مكبرة لضبط المواقف وضبط الخارجين على القانون وفارضي الإتاوات والبلطجة على السائقين.

أسفرت الحملة عن ضبط "محمد. ح" 20 سنة، عاطل، ومقيم شبرا الخيمة أول، لفرضه إتاوات وسيطرة في موقف الوحدة العربية -المظلات - دائرة قسم أول شبرا الخيمة، بدون وجه حق وبحيازته مبلغ مالي قدره 185 جنيهًا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15822 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2018.

وألقي القبض على "محمد. م" 54 سنة، عاطل، مقيم شبرا الخيمة أول لقيامه بفرض الإتاوات والسيطرة بموقف مسطرد - المؤسسة - دائرة قسم أول شبرا الخيمة، بدون وجه حق وبحيازته مبلغ مالي قدره 90 جنيهًا من متحصلات عمله الآثم من سائقي السيارات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15824 جنح قسم اول شبرا الخيمة لسنة 2018م، و"فهمي. ت" 48 سنة، عاطل، ومقيم شبرا الخيمة أول، لقيامه بفرض الإتاوات والسيطرة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15823 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2018م، تم التحفظ على المتهمين وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: