إعلان

حبس "فلتاؤوس" 4 أيام والتجديد لـ "أشعياء" 15 يوما في قتل الأنبا "إبيفانيوس"

02:15 م الأحد 12 أغسطس 2018

فلتاؤوس المقاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

والبحيرة- أحمد نصرة:

قرر المستشار أحمد الجندي، رئيس محكمة وادي النطرون الجزئية، اليوم الأحد، تجديد حبس الراهب المشلوح "أشعياء المقاري" 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها نيابة استئناف الإسكندرية، في واقعة مقتل الأنبا "إبيفانيوس" أسقف ورئيس دير الأنبا مقار.

ووجهت النيابة للراهب المشلوح "أشعياء المقاري" واسمه العلماني "وائل سعد تاضروس" تهمة القتل العمد، لأسقف ورئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون بالاشتراك مع آخرين، من بينهم الراهب "فلتاؤوس المقاري" الذي يعالج حاليًا عقب محاولته الانتحار.

وكشفت تحقيقات النيابة ارتكاب الراهب المشلوح لجريمة قتل رئيس دير الأنبا مقار الذي عُثر على جثته داخل الدير أمام القلاية الخاصة به، بمساعدة الراهب "فلتاؤوس المقاري".

وفي سياق متصل، قرر المستشار محمد مصطفى، رئيس نيابة استئناف الإسكندرية حبس الراهب "فلتاؤوس المقاري" واسمه العلماني "ريمون رسمي منصور" 33 سنة، الذي يعالج حاليًا بمستشفى الأنجلو أمريكان بالزمالك، عقب محاولتة الانتحار، 4 أيام على ذمة التحقيات.

وانتقل، أمس، فريق من النيابة العامة لمستشفى الأنجلو إمريكان للاستماع لأقوال الراهب المتهم "فلتاؤوس" ومواجهته باعترافات الراهب المشلوح "أشعياء المقاري".

فيديو قد يعجبك: