إعلان

استدرج مالكه لتوصيله.. ضبط عاطل بالمنيا استولى على "توك توك" وضرب سائقه

05:30 ص الجمعة 10 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، مساء الخميس، عاطل استولى على "توك توك" بعد أن استدرج مالكه إلى مكان مهجور بحجة توصيله والتعدى عليه بالضرب.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، بورود معلومات إلى وحدة مباحث المركز، بتلقيه بلاغا من "نادر. م. ع – 13 عاما" طالب، يفيد بأنه اثناء سيره في مدينة أبوقرقاص مستقلا دراجته البخارية "توك توك" بدون لوحات معدنية استوقفه أحد الأشخاص غير معلوم لديه طلب منه توصيله إلى إحدى القرى، وأثناء سيره فوجأ بقيامه بالتعدى عليه بالضرب بتعديه عليه بقطعة حجرية التقطها من الأرض محدثا أصابته والاستيلاء منه التوك توك وفر هاربا.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، تبين أن وراء الواقعة "حسن. ع. م.22 سنة" عاطل، وسبق إتهامه في قضية (سرقة) ويقيم في مركز المنيا، وبتقنين الإجراءات وإعداد أكمنة ثابتة ومتحركة تم ضبط المتهم ووبحوزته سلاح نارى (فرد خرطوش محلي الصنع ومبلغ مالي 6 ألاف جنيه.

وتحرر محضر بالواقعة، وبمواجهة المتهم، أقر بارتكابه للواقعة والتصرف في "التوك توك" بالبيع لدى أحد عملائة ويُدعى "شعبان.ع. ط – 38 عاما" وأن المبلغ المضبوط بحيازته من متحصلات البيع وأضاف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع .

فيديو قد يعجبك: