إعلان

بالصور- بانوراما "العملية الشاملة" في سيناء تفوز بمسابقة النشاط الصيفي

11:29 ص الأربعاء 01 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

افتتح اليوم الأربعاء، محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء المعرض الفني لبانوراما "العملية الشاملة" بمدرسة الشهيد محمود ناجي العواد الثانوية العسكرية بمدينة الطور.

وأكد وكيل الوزارة أن الدولة عازمة على وضع التعليم المصري على مصاف تعليم الدول المتقدمة من خلال إحداث تغييرات تواكب التكنولوجيا الحديثة، موضحا أن التابلت التعليمي ليس هو التطوير فقط ولكنه جزء من منظومة التطوير.

وأضاف أن طلاب محافظة جنوب سيناء أصبحوا علي قدر المسئولية العلمية حيث يوجد لدينا العديد من الطلاب المبدعين في كافة المجالات بالاضافة الي تفوقهم العلمي .

وقال هشام جمال موجه عام التربية الفنية بمديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، إن البانوراما الفنية "لملحمة العملية الشاملة هي نتاج النشاط الصيفي لمركز تنمية الموهوبين الذي أقيم خلال الفترة من منتصف شهر يوليو الماضي، ومن المقرر أن يستمر إلى منتصف شهر أغسطس الجاري بهدف تصفية المدرسة الفائزة على مستوى المحافظة وتصعيدها على مستوى الجمهورية.

وأضاف أن خمسة مدارس شاركت هذا العام في مركز الموهوبين وهم مدرسة الشهيد محمود ناجي الثانوية والزهور الثانوية ومدرسة رفاعة الطهطاوي الاعدادية ومدرسة المجمع التعليمي ومدرسة طه حسين، معلنا فوز مدرسة الشهيد محمود ناجي الثانوية العسكرية بالمركز الأول حيث قام الطلاب برسم لوحة فنية عبارة عن ملحمة "العملية الشاملة" في سيناء بطول 14 مترًا وعرض 70 سم واستغرق عملها 3 أيام فقط.

وأوضح أن الطلاب استخدموا خامات البيئة غير المكلفة لإنتاج هذه اللوحات الفنية ومن المقرر تصعيد المدرسة على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أن محافظة جنوب سيناء حصلت على المركز الخامس على مستوى الجمهورية بنفس المسابقة العام الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان