إعلان

محافظ الدقهلية يحيل مسئول حماية الأراضي بالسنبلاوين للنيابة

07:20 م الإثنين 09 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

أحال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، مسئول حماية الأراضي بالجمعية الزراعية بالسنبلاوين إلى النيابة لاتهامه بالتقاعس عن الإبلاغ عن التعديات والمخالفات.

جاء ذلك أثناء تفقد المحافظ لديوان مركز ومدينة السنبلاوين، مستهدفًا الاطمئنان على سير العمل داخل كافة الأقسام بالوحدة المحلية، ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المدينة وقرى المركز.

وقرر محافظ الدقهلية، خلال زيارته إيقاف مسئول حماية الأراضي بالجمعية الزراعية بالسنبلاوين عن العمل وإحالته للنيابة العامة لتقاعسه عن الإبلاغ عن التعديات والمخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال التعديات على الأراضي الزراعية بالمنطقة، وعدم تعاونه مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة السنبلاوين.

وكلّف "الشعراوي" منال عطية، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، بإعداد مقترح ودراسة متكاملة لإنشاء منطقة للصناعات الحرفية بمدينة السنبلاوين، لشهرة المركز بالصناعات الحرفية، مشددًا على استمرار التفعيل لتنفيذ الإزالات للتعديات على أراضي الدولة، واتخاذ الإجراءات الحازمة لعدم معاودة التعدي.

واطمأن المحافظ، على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بأنحاء مركز ومدينة السنبلاوين، موجهًا رفع كفاءة الشوارع والميادين والتشديد على تكثيف أعمال النظافة والمتابعة لخطوط سير وتعريفة الــ"توك توك" على مدار اليوم من خلال فرق عمل لفترتي النهار والليل عملًا على راحة المواطنين.

والتقى محافظ الدقهلية، خلال جولته بعدد من المواطنين واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم ومشكلاتهم، وكلّف رئيس المدينة بسرعة الاستجابة لها وتحقيقها.

وأكد أن الدولة بكامل أجهزتها تعمل على تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وفقًا للأولويات وطبقًا للإمكانات المتاحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان