إعلان

15 يوليو.. بدء التسجيل للمدن الجامعية للطلاب القدامى في سوهاج

09:43 م الأربعاء 04 يوليو 2018

جامعة سوهاج

سوهاج – عمار عبد الواحد:

أعلن الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج فتح باب التقدّم للسكن بالمدن الجامعية للعام الدراسي 2018 / 2019 للطلّاب القدامى ابتداءً من 15 يوليو، وحتى 15 أغسطس 2018، على أن يبدأ الكشف الطبي للطالبات في الفترة من 26 أغسطس حتى 8 سبتمبر، وللطلبة من 9 إلى 13 سبتمبر 2018.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، مع مجلس إدارة وصندوق المدن الجامعية، بقاعة مجلس الجامعة بمبنى المركزية، لمناقشة آليات العمل داخل المدن خلال المرحلة المقبلة .

وقال الدكتور صفا محمود، نائب رئيس الجامعة إن التقدم يتم إلكترونيًا، ولن يقبل التقديم الورقي، وإن الجامعة خصصت مبنى نظم المعلومات الإدارية لمن يريد التسجيل، على أن يتم بدء التسجيل للطلّاب الجدد بعد انتهاء التنسيق في كل مرحلة .

وأوضحت سامية زايد، مدير عام المدن الجامعية أن المجلس وافق في جلسته على تشكيل لجنة لبحث وتلقي الحالات الاجتماعية الخاصة بالمدن الجامعية، وطباعة دليل يحتوي على حقوق وواجبات الطالب الجامعي تجاه المدن الجامعية، والرسوم المالية، والخدمات المقدمة .

واختتم الاجتماع توصياته بضرورة الانتهاء من صيانة مبنى (54) ليُعد سكن طلاب تابع للمدن الجامعية، وحضر الاجتماع الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب رئيسًا للمجلس، وعضوين من أعضاء هيئة التدريس كنائبان، وعضوية مدير كل من "المدن الجامعية، رعاية الشباب، الإدارة الطبية" .

فيديو قد يعجبك: