إعلان

إعدام 216 كيلو "ملوحة" فاسدة بسوهاج

10:33 ص الثلاثاء 31 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، عن إعدام الوحدة المحلية لمركز مدينة جهينة 216 كيلو أسماك مملحة لعدم صلاحيتها للاستهلاك، وذلك بالتنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة والإدارة الصحية وإدارة التموين ومركز الشرطة.

وشدد المحافظ على جميع الوحدات المحلية ومديرية الصحة ومديرية التموين بضرورة الحفاظ على صحة المواطنين ومتابعة الأسواق وضبط السلع والمنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وإحالة المخالفات إلى النيابة المختصة وجهات التحقيق.

وقال المحاسب حازم أبوالخير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة إنه جرى إعدام كمية من المضبوطات تقدر بـ 216 كيلو جرام "ملوحة"، والتي سبق وأن تم التحفظ عليها وضبطها في حملة مكبرة بقيادة المهندس جمال أبوالفضل، نائب رئيس المركز بالوحدة المحلية لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وذلك بالتعاون مع الإدارة الصحية قسم مراقبة الأغذية وإدارة التموين ومركز شرطة جهينة.

وأضاف أن الكمية نقلت إلى الظهير الصحراوي بالجبل الغربي بدائرة مركز جهينة، وجرى تفريغها في حفرة عميقة بلودر الوحدة المحلية والإعدام بطريقة صحية وآمنة للحفاظ على صحة المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان