إعلان

مدير أمن كفرالشيخ الجديد لـ"مصراوي": ترتيبات أمنية برؤية جديدة ليعم الأمن والأمان

11:08 م الإثنين 30 يوليه 2018

مديرية أمن كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قال اللواء فريد مصطفى، مدير أمن محافظة كفرالشيخ الجديد، اليوم الإثنين، إنه سوف يعمل على إعادة ترتيب الناحية الأمنية، بنطاق المحافظة، بالتنسيق مع رجال وقيادات المديرية من خلال رؤية معينة سيجري وضعها تمهيدًا لتطبيقها على أرض الواقع حتى ينعم أهالي الإقليم بجميع مدنه ومراكزه، بالأمن والأمان، وكذا بالمحبة بين المواطن العادي ورجل الشرطة.

وأضاف مدير أمن كفرالشيخ الجديد، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن كرامة المواطن خط أحمر وأنه يرفض المساس بها من قبل رجل شرطة الذي يعمل في نطاق مديرية أمن كفرالشيخ، مهما يكن هذا الشرطي لأن الشرطة من الشعب، ولفت إلى أن مكتبه مفتوح للجميع ويرحب بأي مواطن لديه مظلمة لحلها فورًا ودعا المواطنين للتعاون مع رجال الشرطة في حالة رصد أي مخالفات أمنية.

وأوضح أن أهم أولوياته بعدما تولى منصبه الجديد القضاء على بؤر الإجرام في أي مكان بالمحافظة، والعمل جيدًا على إزالة التعديات المخالفة في إطار تطبيق روح القانون على الكبير قبل الصغير في نطاق موسع استكمالًا لما قام به المديرين السابقين، من خلال شن حملات موسعة، لضبط المخالفين للقانون.

كان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، اعتمد اليوم الإثنين، حركة تنقلات الوزارة السنوية الجديدة، وضمنها تولى اللواء فريد مصطفى، حكمدار مديرية أمن كفرالشيخ، منصب مدير أمن المحافظة، خلفًا للواء أحمد صالح، والذي أحيل للتقاعد بعد فترة عمل دامت حوالي عامًا، متقلدًا هذا المنصب قادمًا من مديرية أمن الدقهلية.

يذكر أن مدير أمن كفرالشيخ الجديد، من مواليد محافظة الشرقية، وتخرج في كلية الشرطة عام 1983، وتقلد آخر المناصب الشرطية مساعدًا لمدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، ومساعدًا لمدير أمن الشرقية للأمن، وحكمدارًا لمديرية أمن كفرالشيخ، ثم مديرًا لأمن المحافظة ضمن حركة التنقلات الشرطية الأخيرة.

فيديو قد يعجبك: