إعلان

رد له فعلته.. معاق يعتدي جنسيًا على جاره ويصوره عاريًا في الشرقية

02:21 م الثلاثاء 03 يوليه 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أقدم شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، اليوم الثلاثاء، على استدراج جاره، وهتك عرضه، وتصويره عاريًا، بمساعدة اثنين من أصدقائه، انتقامًا من المجني عليه، الذي سبق واعتدى عليه جنسيًا، بدائرة مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغٍ من أحمد. م. ال. 18 سنة، مُقيم بإحدى القرى التابعة لمركز منيا القمح، يتهم فيه عزازي. س. ع. 18 سنة، جاره بذات القرية، باستدراجه إلى منطقة المقابر، والاعتداء عليه جنسيًا، وهتك عرضه، وتصويره عاريًا بمساعدة كلٍ من أحمد. أ. م. وأحمد. م. ع. بعد تعذيبه وإطفاء السجائر بجسده.

وكشفت التحقيقات أن مُقدم البلاغ سبق واستغل كون المشكو في حقه "عزازي" من ذوي الاحتياجات الخاصة، واستدرجه تحت تأثير المُخدر، ومارس معه الشذوذ، قبل أن يصوره عاريًا ونشر مقطع الفيديو على الإنترنت.

وبعدما علم "عزازي" بالفيديو المنتشر بين شباب القرية، قرر الانتقام، واستعان باثنين من أصدقائه، واستدرج "أحمد" إلى منطقة المقابر قبل أن يُجرده من ملابسه، وهتك عرضه بعد تصوريه عاريًا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4948 إداري منيا القمح لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك: