إعلان

قتل بنت أخيه بعدما شاهدته يمارس الرذيلة مع ابنته.. إحالة عامل لـ"الجنايات"

02:13 م الثلاثاء 03 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة الزقازيق الكلية، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الثلاثاء، إحالة عامل وابنته، إلى محكمة جنايات الزقازيق، لاتهامهما في الجناية رقم 256 جنايات الحسينية لسنة 2018، بقتل ابنة شقيقه "الطفلة" بعدما شاهدتهما يُمارسان الرذيلة.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة الطفلة دنيا عبده، 3 سنوات، من جزيرة عليوة، التابعة لدائرة مركز الحسينية، بعد 8 ساعات من اختفائها عن منزل أسرتها، فيما تبين وقتها سرقة قرطها الذهبي.

وتوصلت التحريات إلى وقوف عمها وابنته، أسماء. م. 20 سنة، وراء الجريمة، إذ اعترفت الأخيرة بالتسبب في مقتل ابنة عمها بعدما أصابتها بحجر دون قصد، أثناء قيامها برشق الطيور بالطوب.

لكن التحريات كشفت أن المتهمة حاولت إخفاء الجثة، وأخذت قرط المجني عليها الذهبي، والتخلص منه في الحمام، ليعتقد أهل الطفلة أن الجريمة بهدف سرقة القرط الذهبي، وتُبعد التهمة عنها.

وكشف تقرير الطب الشرعي عن وفاة الطفلة بسبب إصابة تعرضت لها خلف أذنها، وتبين وجود زرقان بجوار رقبتها، ما يرجح خنقها.

وبمواجهة المتهمة اعترفت أن والدها خنق ابنة عمها، بعدما شاهدتهما في وضع مخل، فيما جرى ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة قررت إحالتهما إلى محكمة الجنايات.

فيديو قد يعجبك: