إعلان

اكتشف عدم عذريتها ليلة الزفاف.. كيف انتقم عامل من زوجته طوال 4 أشهر؟

07:43 م الأحد 29 يوليو 2018

جثة - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

بالكاد مر على زواجهما 3 أشهر، حتى وقعت بينهما أول مشاجرة زوجية تحولت لجريمة قتل وتعذيب.

القصة بدأت في ليلة الزفاف، عندما اكتشف الزوج أن زوجته التي تصغره بـ16 سنة كاملة، ليست بكرًا. جُن جنون الرجل وقتها، ولعب الشيطان برأسه، وبرغم توسلات الزوجة وبالرغم أنها قبلت يديه وقدميه، حتى لا يفضح أمرها أمام أسرتها، خطط الرجل للانتقام.

ضيّق الزوج الخناق على زوجته، خاصة فيما يتعلق بمتطلبات الحياة اليومية، أراد أن تكره المنزل وتكرهه وتعود لأهلها، لكن الخطة فشلت، ففكر في أخرى بديلة.

اتبع الزوج طريقًا آخر للانتقام، لم يتوقف عن ضربها وإهانتها بسبب أو بدون، في الصباح والمساء، حتى اعتاد الجيران على سماع صرخاتها واستغاثاتها المتكررة.

في الشهر الرابع للزواج، افتعل الزوج مشاجرة مع الزوجة، حبسها بعدها داخل إحدى حجرات المنزل، ليبدأ بعدها في تعذيبها، كُسرت ذراع الزوجة من شدة التعذيب، تركها وأغلق عليها باب الشقة، على أمل أن يعود ويجدها جثة، إلا أن القدر لم يمكنه من ذلك، ليبحث عن وسيلة أخرى للتخلص منها والانتقام.

تفنن الزوج في تعذيب زوجته، فقرر ربطها من يديها وقدميها في حوش المواشي الملحق بالمنزل، استغاثت لإنقاذها لكن دون جدوى، لكن عقب عدة ساعات فك الزوج قيدها.

بعدها حبس الزوج، زوجته، في إحدى حجرات المنزل دون طعام أو شراب لمدة 4 أيام متواصلة، حتى تيبس جسدها من شدة الجوع والعطش، فضربها على رأسها بقطعة خشبية لتفارق الحياة.

خشى الزوج على نفسه من المساءلة القانونية، فأحضر سيارة ونقل زوجته لمستشفى سوهاج العام، ليبلغهُ الطبيب أنها فارقت الحياة، عندها عرف الزوج أنه انتقم لشرفه، وتخلص من زوجته التي خدعته، حسبما قال في التحقيقات.

الطبيب أخطر مأمور مركز شرطة المنشأة بوصول "م. ر" 26 سنة، ربة منزل، تقيم في ناحية الزوك الشرقية دائرة المركز جثة هامدة، إلى المستشفى وفيها إصابات بالإضافة إلى نزيف بالأنف وكسر في الذراع اليمنى.

شقيق المجني عليها "خ" 31 سنة، عامل، مُقيم في ناحية بيت خلاف دائرة مركز جرجا، اتهم زوج اخته "ن. خ" 42 سنة، عامل، بالتسبب في وفاة شقيقته لوجود خلافات زوجية بينهما.

فريق البحث الذي تشكل بقيادة العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية وبإشراف اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، والمأمورية الأمنية بقيادة الرائد محمود عبدالحفيظ، رئيس مباحث مركز المنشاة، ألقوا القبض على المتهم، الذي اعترف بتفاصيل الواقعة، انتقامًا لشرفه على حد قوله، بعد اكتشاف عدم عذرية زوجته.

أُخطر مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، وتحُرر عن ذلك المحضر رقم 3360 إداري المركز لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك: