إعلان

160 مترًا لصغار الصناع في معرض "فيرنكس" بدمياط

01:01 م السبت 28 يوليه 2018

معرض فيرنكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

قال محمد الزيني، وكيل أول لجنة الصناعة بمجلس النواب ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط، اليوم السبت، إن الغرفة وافقت على توفير 160 مترًا لصغار الصناع للمشاركة في معرض "فيرنكس -دمياط" المقرر عقده في الفترة من 13 إلى 18 سبتمبر المقبل بمدينة الأثاث، داعيًا جميع الحرفيين إلى دعم الفعالية والمشاركة بها، لاسيما في ظل وجود العشرات من المستثمرين الأجانب لأول مرة على أرض المحافظة.

أضاف الزيني، في تصريح صحفي، أن المعرض كان حلمًا لأهالي الصناعة في المحافظة وهو حدث غير عادي ومبادرة من أجل دعم الأثاث، ومجلس إدارة الغرفة التجارية وافق على فتح مقرلجمعية المصدرين المصريين "فرنكس" داخل مبنى الغرفة لضمان استمرار "فرنكس - دمياط".

وبيّن النائب أنه جرى التواصل مع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ الإقليم لمخاطبة القوات المسلحة ووزير الاسكان لتوفير وحدات سكنية في الأسمرات وغيط العنب لفرشها بالأثاث الدمياطي.

ويقام المعرض على مساحة 10 آلاف متر عقب توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المحافظة ووزارة التضامن الاجتماعي وشركة دمياط للأثاث وجمعية المصدرين المصريين، مطلع شهر مايو الماضي بهدف استقطاب أكبر عدد من المستثمرين الأجانب وكبار مستوردي الأثاث لإتاحة العديد من فرص التسويق لأصحاب الورش والمصانع الصغيرة، ومن المقرر تخصيص جزء من المعرض للبيع المحلي لصغار الصناع على أن تكون الأولوية للحاجزين للورش بالمدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان