إعلان

حفظ التحقيقات في قضية موظفي الصادرات والواردات بجمارك السخنة وإخلاء سبيلهم

09:59 م الأربعاء 25 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قرر المستشار عمرو سامي، المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسماعيلية، تأييد قرار نيابة السويس بحفظ الأوراق والتحقيقات في قضية موظفي الصادرات والواردات بميناء السخنة، والتي تضم 5 موظفين بمكتب الصادرات والواردات بالميناء ومأمور الحركة بالجمرك.

جاء قرار المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية اليوم الأربعاء، لعدم وجود أدلة اتهام للموظفين الستة، كما قرر عدم إقامة الدعوى الجنائية، والاكتفاء بالجزاء الإداري للموظفين والعودة لعملهم، وإخلاء سبيل المتهمين.

كان ضباط مكتب الرقابة الإدارية في السويس ألقوا القبض على كلٍ من "ج. ع" و"س. م" مديري عموم بالصادرات والواردات، و3 موظفين آخرين "م. ا" مدير عام مساعد، "و.أ" موظف، و" م.أ" مدير إدارة، ومأمور الحركة بالجمارك.

ووجهت الرقابة في القضية التي حملت رقم 27 لسنة 2018 جنايات السويس، تهم تسجيل أعداد وكميات أقل من الموجودة في رسالة واردة من الخارج، فضلًا عن تعمد إغفال بعض الأصناف مرتفعة السعر، وإصدار موافقات لأصناف أخرى دون التأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية المصرية، كما تلاعب المتهمون في أوراق الرسائل، لتوفير قدر كبير من الرسوم على صاحب الشأن صاحب الرسالة الواردة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان