إعلان

قلد صوت شقيقته ووعدهم بسهرة حمراء.. المتهم بقتل 3 بسبب الشرف: "ارتحت من معايرة الناس"

03:17 م الأربعاء 25 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

بينما هو يبحث عن لقمة العيش في محافظة القاهرة طوال العام تاركًا خلفه أبويه المسنين في منزلهم الريفي بقرية الحسامدة التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، وعقب عودته للقرية بعد غياب في إجازة، وجد الأهالي يتناولون سمعة شقيقته المطلقة التي سلكت طريق الشيطان وأصبحت هدفا لراغبي المتعة الحرام، يترددون عليها تارة وتخرج معهم في أوقات متأخرة من الليل تارة أخرى.

لم يستطع "نشأت. ج. ع" 27 سنة، حاصل على دبلوم، الشاب الصعيدي تحمل ما تردد من أحاديث عن سمعة شقيقته، ففكر سريعًا في الثأر لشرفه وإنهاء تلك الأحاديث، فواجه شقيقته بما يدور في البلدة عن سوء سلوكها، إلا أنها أنكرت ذلك في البداية خوفًا من على حياتها، إلا أن شقيقها ضغط عليها ليصل إلى من يتردد عليها فأفصحت له عن أسمائهم، فطلب أرقام هواتفهم.

استطاع المتهم بعد حديث مع شقيقته معرفة شخصين اعترفت بترددهما عليها، فاتصل بهما مقلدًا صوت شقيقته وأعطى لهما موعدًا للقاء بعد منتصف الليل، بطريق قبلي الحسامدة المار وسط الزراعات، على أن تقابلهم متسللة وسط الزراعات لتستقل معم "توك توك" قبل أن يراها أحد.

وقبل أن تدق عقارب الساعة معلنة قدوم الموعد المحدد جهز الشاب بندقيته الآلية ومعه خزنتين مليئتين بالرصاص الحي، محاولاً التخفي حتى لا يعرفه أحد من أهالي القرية إن صادفوه أثناء توجهه لإتمام مهمته.

وفي تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباح الإثنين الماضي حضر "ع. ش. ق" 53 سنة، صاحب موتور كهرباء، وع. ب. ع" 46 سنة، عامل، مستقلين "توك توك" قيادة "ع. ع. ق" 45 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، وذلك وفقًا للموعد المحدد ليفاجئوا بشخص يحامل سلاحا ناريًا يطلق عليهم النار.

وليتأكد الشاب أنه أتم مهمته استطلعهم وأخذ يقلب في جثثهم حتى أخرجها من الـ"توك توك"، عندها غادر المتهم مسرح جريمته عائدًا لمنزله، مخفيًا بندقيته وما تبقى فيها من ذخيرة بالدفن في المنزل.

وأمام فريق البحث الذي كشف الواقعة في أقل من 24 ساعة بقيادة اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية اعترف المتهم بجريمته مؤكدا أنه غير نادم على جريمته، مبرراً ذلك بقوله "لازم أعمل كدة عشان شرفي وكلام الناس ومعايرتهم.. كدة أنا ارتحت نفسيا".

وضبطت مأمورية بإشراف العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية، بقيادة العقيد ياسر صلاح، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال، والمقدم هيثم الدكروني، رئيس مباحث مركز طما المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة لاكتشافه وجود علاقة آثمة بين شقيقته ن. ج. ع. 26 سنة، وبين عماد. ش. ق. 53 سنة، صاحب موتور كهرباء، وعبدالساتر. ب. ع. 46 سنة، عامل، فاستدرجهما لمكان الواقعة بزعم إنهاء تلك العلاقة، ولدى وصولهما مستقلان مركبة الـ"توك توك" المشار إليها قيادة المجني عليه الثالث، أطلق تجاههم الأعيرة النارية من بندقية آلية محدثًا إصابتهم التي أودت بحياتهم، وبإرشاده جرى ضبط السلاح المستخدم "بندقية آلية" وخزينتين لذات السلاح، و11 طلقة من ذات العيار.

كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد أحمد شمندي، مأمور مركز شرطة طما بالعثور على 3 جثث بها طلقات نارية متفرقة بالجسم خلف نقطة شرطة الحسامدة دائرة المركز .

انتقل إلى المكان اللواء حسن محمود حكمدار المديرية، واللواء علي الكاشف، مساعد مدير أمن سوهاج لقطاع الشمال، والعميد منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام بسوهاج .

تبين من تحريات العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية العثور على جثث كلٍ من "ع. ش. ق" 53 سنة، صاحب موتور كهرباء، و"ع. ب. ع" 46 سنة، عامل، و"ع. ع. ق" 35 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، يقيمون بناحية قرية المدمر دائرة مركز طما وبجوارهم دراجة نارية "توك توك".

جرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى طما المركزي، كلّفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان