إعلان

التفاصيل الكاملة لمعرض "فيرنكس" للأثاث في دمياط

08:28 م الثلاثاء 24 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

كشف الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، تفاصيل انطلاق معرض "فيرنكس - دمياط" المقرر عقده في الفترة من 13 إلى 18 سبتمبر المقبل بمدينة الأثاث.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء، بمقر ديوان عام المحافظة بحضور أسامة صالح، رئيس مجلس إدارة شركة مدينة دمياط للأثاث، والدكتور عادل البيسكاوي، مستشار وزير التضامن الاجتماعي، والمهندس خالد الميقاتي، رئيس مجلس إدارة جمعية المصدرين المصريين.

وأوضح المحافظ، في كلمته، التي ألقاها خلال المؤتمر أن المعرض يقع على مساحة 10 آلاف متر، وأنه جرى توقيع بروتوكول تعاون مشترك بشأنه بين المحافظة ووزارة التضامن الاجتماعي، وشركة دمياط للأثاث، وجمعية المصدرين المصريين مطلع شهر مايو الماضي بهدف استقطاب أكبر عدد من المستثمرين الأجانب، وكبار مستوردي الأثاث، لإتاحة العديد من فرص التسويق لأصحاب الورش والمصانع الصغيرة.

أضاف "طه" أنه سيتم تخصيص جزء من المعرض للبيع المحلي لصغار الصنّاع على أن تكون الأولوية للحاجزين للورش بالمدينة، لافتًا إلى أن محافظة دمياط تشهد انطلاقة غير مسبوقة في تنفيذ المشروعات التنموية والصناعية، التي يأتي في مقدمتها مشروع مدينة دمياط للأثاث، والتي تعد مشروعًا تنمويًا يواكب التكنولوجيا الحديثة في هذه الصناعة ليخرجها من المحلية إلى العالمية.

قال أسامة صالح، رئيس مجلس إدارة شركة مدينة الأثاث، إن معرض "فيرنكس - دمياط" يعد نواة لإتاحة فرص تصديرية حقيقية لإنعاش سوق الأثاث داخل المحافظة بأكملها مؤكدًا دعم الشركة بنسبة قدرها 50٪ من قيمة سعر المتر داخل المعرض لصغار الصناع، كما استعرض خلال المؤتمر الموقف التنفيذي الحالي لمدينة دمياط للأثاث، وبيّن أنه جرى الانتهاء من بناء جميع الهناجر المتاحة لوحدات الورش الصغيرة.

وكشف "صالح" طرح باقي الوحدات خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل كما أكد الانتهاء من توصيل المرافق وبناء الطرق بنسبة 85٪.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان