إعلان

محافظ الإسكندرية يتفقد محطتي مياه للتأكد من استعدادات الطوارئ

03:18 م الإثنين 23 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية اليوم، الاثنين، محطتي مياه الشرب بـ"المنشية 2 والسيوف"، للاطمئنان على موقف شركة المياه والخطة المستقبلية لها، ومدى تجهيز معدات الطوارئ بها، بحضور المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالمحافظة.

كانت البداية بمحطة "المنشية2"، حيث تفقد المحافظ قسم المروقات البحرية والمرشحات بالمحطة، ومعدات أجهزة الطوارئ بها، كما تفقد معمل التحاليل للتأكد من تطابق كل معايير السلامة بنتائج تحاليل عينات المياه بها، وتفقد ماكينات توليد الكهرباء الاحتياطية، وتفقد ورشة النجارة القائمة على التصنيع الذاتي بالشركة والتي تخدم جميع فروع الشركة ، كما تأكد من جميع إجراءات مواجهة اﻷزمات التي تتم.

وقال "سلطان"، ما يهمنا من تفقد محطة المنشية ( ٢ ) اليوم هو الوقوف على كفاءة عمل المحطة، وجودة مياه الشرب، مشيراً إلي أن المحطة تنتج ٢٤٠ ألف متر مكعب يومياً، مؤكداً أنها تقوم بعمل تحليل لكل جزء بها بصفة دورية كل ساعتان.

وأعقب ذلك جولة تفقدية بمحطة مياه السيوف حيث أكد المحافظ أنها تعتبر أكبر محطة مياه بالإسكندرية حيث تصل طاقتها الإنتاجية الى ٨٤٠ الف متر مكعب يوميا و تخدم ما يقرب من مليون مواطن بمناطق منتزه اول وثاني وثالث وجزء من حي شرق ووسط حيث أنها تصل إلى الابراهيميه.

ووجه المحافظ الشكر إلي جميع قيادات شركة مياه الشرب بالإسكندرية علي الجهد الذي تم بذله خلال الفترة الماضية، مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد للوصول إلى أعلي المستويات وتقديم أفضل الخدمات للمواطن السكندري، كما أشاد بالجهد المبذول من قبل الشركة في مجال إدارة الأزمة لملف الأمطار.

فيديو قد يعجبك: