إعلان

المشدد 3 سنوات لسائق تحرش بطالبة في كفرالشيخ

04:28 ص الإثنين 23 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفرالشيخ "الدائرة الثانية"، بمعاقبة المدعو "محمود. ص. ع. ا" 27 سنة، سائق، ويقيم بقرية روينة، دائرة مركز شرطة كفرالشيخ، حضوريًا بالسجن المشدد 3 سنوات، وأن يؤدي للمدعية بالحق المدني مبلغ 10 الآف جنيه على سبيل التعويض وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية و200 جنيه أتعاب محاماة.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد عبدالمطلب سرحان، رئيس المحكمة، في أحداث القضية رقم 1960 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة دسوق، والمقيدة برقم 692 لسنة 2018 كلي كفرالشيخ.

وكشف أمر الإحالة عن أنه في يوم 15 مارس 2018 بدائرة قسم شرطة دسوق، هتك المتهم عرض الطالبة "آ. ح. ع. ا" 21 سنة، طالبة في معهد الخدمة الاجتماعية، وتقيم بمدينة دسوق، بالقوة بأن أمسك موطن عفتها التي تحرص على حجبه وصونه عن الأنظار عنوة عنها حال استقلالها السيارة الأجرة قيادته وجلوسها بجواره.

وتبين من أوراق القضية وبحسب أقوال المجني عليها على النحو المبين في التحقيقات، أنها في ذات التاريخ كانت تستقل سيارة أجرة تعمل على خط "دسوق - كفرالشيخ"، لعودتها لمنزلها فركبت في المقعد الأمامي بالسيارة، وتحرش بها.

وأكدت المجني عليها أنها عقب العودة لمسقط رأسها في مدينة دسوق، وخاصة بموقف دسوق العمومي واعتراضها عما فعله بها تعدى عليها وأحدث بها الإصابات مضيفة في أقوالها: "السائق بعدما أصابني جرجرني في الشارع أمام الناس"، موضحة أن الضرب كان في الموقف وواقعة التحرش كانت في السيارة الأجرة التي كان يقودها مستشهدة بذلك بشاهدين بينهما زميلة لها فيما أنكر السائق كل الأتهامات الموجهة له من المجني عليها.

وشهدت جلسات التقاضي تقديم المتهم لحافظة مستندات في جلسة 1 / 4 / 2018 الماضي تتضمن شهادة 3 سائقين تتضمن صحة أقوال المتهم في التحقيقات وتكذيب أقوال المجني عليها في التحقيقات من قيام المتهم بالتعدي عليها بل أكدوا أنها من قامت بالاعتداء عليه بالسب والقذف وأقوالها الغرض منها تلفيق الأتهام وكيديته.

وفي السياق أسفرت تحريات النقيب أحمد الزيني، معاون مباحث قسم شرطة دسوق، صحة ما جاء في أقوال المجني عليها الطالبة بأنها أثناء استقلالها للسيارة قيادة المتهم قام الأخير بالتحرش بها وعقب قيام المجني عليها بمعاتبة المتهم، اعتدى عليها بالضرب وإحداث مابها من إصابات كما هو وارد في التقرير الطبي.

وثبت من تقرير الكشف الطبي الخاص بقسم الاستقبال بمستشفى دسوق العام حمل رقم 0080 والموقع على المجني عليها ظاهريًا اشتباه وجود شرخ بالكوع الأيسر وسحجات باليد اليسرى وكدمة بالفخذ الأيسر.

فيديو قد يعجبك: