إعلان

بالصور- محافظ الإسكندرية يكرم شباب حملة "شوفوها بعيوننا"

04:01 م الأحد 22 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

كرم الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، شباب حملة "شوفوها بعيوننا"، وذلك لإعدادهم فيلما قصيرا يحمل اسم " إسكندرية لؤلؤة البحر المتوسط" للترويج لمدينة الإسكندرية سياحيًا، وإبراز الأماكن الجمالية فيها بصورة مختلفة من خلال عيون أهلها.

وأشاد المحافظ بفكرة الفيلم في ترويج السياحة بالمحافظة وإظهار معالمها بصورة شيقة وجاذبة للجميع، مؤكدا على ضرورة عمل أفلام وثائقية ودعائية وفيديوهات متخصصة للتسويق للمدينة في كافة المجالات.

وعرض فيلم"إسكندرية لؤلؤة البحر المتوسط" خلال منافسات استضافة وتنظيم مؤتمر المجلس الدولي للمتاحف "Icom 2022"، والتي فازت بها الإسكندرية لأول مرة في افريقيا والمنطقة العربية، وذلك بعد تفوقها على مدينتي براغ وأوسلو.

من جانبهم؛ كشف شباب حملة "شوفوها بعيوننا" أنهم سيقومون بعمل أفلام دعائية وترويجية أخري لجميع محافظات مصر علي غرار فيلم" إسكندرية لؤلؤة البحر المتوسط"، على أن يتم البدء بمحافظتي الجيزة والقاهرة.

"إسكندرية لؤلؤة البحر المتوسط" فيلم قصير يهدف للترويج للإسكندرية خارجياً لجذب عدد أكبر من السياحة، ويركز على الأماكن التى لا يعرف عنها الكثير داخل عروس البحر، أبرزها منطقة المكس، وكوم الدكة.

فيديو قد يعجبك: